مسلسلات مصرية

قصة مسلسل اخر دور دينا الشربيني

تنشر دنيا المشاهير قصة مسلسل اخر دور للنجمة المصرية دينا الشربيني والذي يعرض قريبا على التلفاز مع ألمع نجوم الدراما المصرية من الوجوه الشابة والفنانين الكبار.

معلومات عن مسلسل اخر دور

قصة مسلسل اخر دور تدور حول اتهام فتاة بريئة بجريمة قتل ليس لها دخل بها، وتدخل في قضايا ومحاكم حتى يتم تبرءتها وتتفجر الأوضاع والأحداث التي تدور في إطار مليئ بالتشويق والغموض.

مسلسل دينا الشربيني الجديد من اخراج حسين المنباوي وتأليف وسام صبري وانتاج ايغل فيلمز.

ابطال مسلسل اخر دور

بطولة دينا الشربيني، مريم الخشت، ميمي جمال، احمد خالد صالح، نهى عابدين، حمادة صميدة، ابراهيم السمان، مها نصار، هاني سمير، رياض الخولي، طارق عبدالعزيز، احمد بدير بالإضافة الى العديد من ضيوف الشرف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ستاند باي🤍 (@standbyarab)

يتصدر بوستر المسلسل كلاً من: دينا الشربيني واحمد خالد صالح بجانبهم مريم الخشت ونهى عابدين ومها نصار.

ويعتبر هذا المسلسل هو التعاون الأول بين دينا الشربيني والمخرج حسين المنباوي الذي نجح بشكل كبير في مسلسل حلاوة الدنيا الذي اخرجه من بطولة الفنانة هند صبري وظافر العابدين.

قصة مسلسل براندو الشرق

النجمة دينا الشربيني قررت دخول موسم رمضان 2023 بتجربة فنية هي الأولى لها في مجال تقديم البرامج، حيث تقدم برنامج فوازير رمضان 2023 مع الفنان محمد ثروت.

كما شاركت في رمضان الماضي ببطولة مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان بدور ورد، وتشارك حاليا في طاقم عمل مسرحية أحفاد ريا وسكينة مع الفنانة ياسمين رئيس والنجم بيومي فؤاد وغيرهم من نجوم المسرح المصري.

موعد عرض مسلسل آخر دور

يعرض المسلسل على منصة شاهد ابتداءا من 1 ديسمبر 2022.

عدد حلقات مسلسل اخر دور

12 حلقة.

بوستر مسلسل اخر دور دينا الشربيني

قصة-مسلسل-اخر-دور

قصة مسلسل اخر دور تم اعدادها عبر فريق دنيا المشاهير بمصادر رسمية ، ولا يسمح بنسخ المقال دون ذكر المصدر ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية لانتهاك حقوق الطبع والنشر.

زر الذهاب إلى الأعلى