مسلسلات سورية

قصة مسلسل اقل من عادي هيا مرعشلي ومواعيده 2023

ينطلق قريبا على منصة شاهد الرقمية عرض قصة مسلسل اقل من عادي في أول بطولة مطلقة للفنانة هيا مرعشلي ، أقل من عادي مسلسل سوري من انتاج شركة ايبلا للانتاج الفني وتأليف الكاتبة يم مشهدي واخراج نور ارناؤوط.

قصة مسلسل اقل من عادي السوري

تدور الاحداث في اطار من الدراما الاجتماعية حول صاحب فندق فاخر في بيروت اسمه “كريم”، يدعو كريم ابنته من زوجته السابقة لقضاء رأس السنة مع عائلته، ولكن تعارض زوجته الحالية وجودها وتخطط لإبعادها.

من هي شيرين الحاج عمرها وديانتها واخر اعمالها

مسلسل اقل من عادي هيا مرعشلي تؤدي به دور البطولة المطلقة للمرة الاولى رفقة عدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية في انتاج درامي عربي مشترك.

هيا مرعشلي بإطلالة جريئة تبرز جمال أنوثتها

قصة مسلسل اقل من عادي السوري
قصة مسلسل اقل من عادي السوري

ابطال مسلسل اقل من عادي

يضم المسلسل نخبة من ألمع الممثلين والممثلات من سوريا ولبنان في انتاج مشترك، حيث تم الاستقرار على طاقم عمل مسلسل اقل من عادي المكون من: هيا مرعشلي، كارمن لبس، جهاد سعد، ملهم بشر، ميا سعيد، طيف ابراهيم، وسام صباغ، مروة الاطرش، شيرين الحاج، ترف التقي.

من هو طيف ابراهيم

ممثل سوري صاعد، يظهر للمرة الأولى في طاقم عمل مسلسل سوري حيث انه ابن مها المصري الفنانة السورية المعروفة وشقيق ديمة بياعة.

عدد حلقات مسلسل اقل من عادي

13 حلقة فقط

جيزام كاراجا بالمايوه بإطلالة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

قصة مسلسل اقل من عادي تعود بالفنانة الجميلة هيا مرعشلي للشاشة من جديد بعد اخر مسلسل شاركت فيه مع النجم باسل خياط في قيد مجهول عام 2021 بدور “رحاب” ، لكن ابرز اعمالها التي لا ينساها الجمهور هو دورها في مسلسل طوق البنات الجزء الثالث ومسلسل عندما تشيخ الذئاب.

موعد عرض مسلسل اقل من عادي

يبدأ عرض المسلسل في 19 يناير 2023 على منصة شاهد vip، وبإمكانك مشاهدة حلقات مسلسل اقل من عادي على موقع شاهد.نت او تطبيق ShahidVIP.

ومن المتوقع ان يتم عرض المسلسل على التلفزيون لاحقا بعد موسم رمضان الدرامي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

اخر مسلسلات هيا مرعشلي

النجمة السورية شاركت عام 2021 في بطولة مسلسل قيد مجهول مع الفنان باسل خياط بدور رحاب، كما شاركت في بطولة مسلسل اعذروني الذي يتكون من خماسيات تسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية لكن لم يتم استكمال انتاجه بعد.

هيا مرعشلي من مواليد دمشق 30 مايو 1997 ، تخرجت من جامعة دمشق قسم المعهد العالي للفنون المسرحية.

هي ممثلة سورية، تنحدر من عائلة فنية بإمتياز فهي ابنة الفنان طارق مرعشلي وابنة الممثلة الراحلة رندة مرعشلي، جدتها الممثلة السورية ناهد الحلبي وجدها النجم الراحل ابراهيم مرعشلي.

ظهرت للمرة الأولى على التلفزيون بدور صغير في مسلسل ابو المفهومية عام 2003، لكن مشاركتها في مسلس جلسات نسائية جعلها اسما كبيرا في الدراما السورية فحصدت جائزة افضل ممثلة سورية صاعدة عام 2011.

زر الذهاب إلى الأعلى