مسلسلات خليجية 2023مسلسلات كويتية

قصة مسلسل السجين النصاب مواعيد العرض وأبطاله

مسلسل السجين النصاب هو عمل درامي كويتي خليجي من تأليف الكاتب فيصل البلوشي واخراج محمد دحام الشمري، قصة مسلسل السجين النصاب ومواعيد العرض وأبطال العمل وعدد الحلقات ومزيد من المعلومات في هذا التقرير.

قصة مسلسل السجين النصاب

قصة مسلسل السجين النصاب الكويتي

مسلسل كويتي مأخوذ عن قصة حقيقية من الواقع لشاب تعرض للحبس ويقضي عقوبته في السجن، لكن هذا الامر لا يعيقه عن تنفيذ مخططات نصب تطال كبار الرؤوس في الدولة منهم سفراء وتجار ذهب ومشاهير وهو يجلس خلف القضبان.

هذه القصة التي حدثت بالفعل في دولة الكويت قبل سنوات وأثارت حالة جدل واسعة بين اوساط المجتمع الكويتي، حيث نعود بالزمن لعام 2019 بعد قيام سجين بإنتحال صفة شيخ من شيوخ الاسرة الحاكمة مستغلاً نفوذه بهذا المسمى ، حيث كان يقضي عقوبته التي تصل الى 19 عاما.

أبطال مسلسل السجين النصاب

 

View this post on Instagram

 

A post shared by منيره الحربي (@mu__2000i)

يضم المسلسل طاقم عمل مكون من/ عبدالله السيف، شهاب جوهر، عبدالله التركماني، فهد العبد المحسن، شوق الهادي، احمد النجار، ريم النجم، شيماء قمبر، محمد اشكناني، محمد الشايع، مهدي كرم، حصة البناي، احمد يوسف.

قصة مسلسل اعتراف الكويتي

السجين النصاب من هو

قضية السجين النصاب بالكويت كشفتها جريدة القبس بعدما نصب المتهم على احد سفراء الكويت بالخارج من خلال تسجيل عقارات وقطع اراض بعد انتحاله شخصية سياسية معروفة تعمل في الحكومة الكويتية واستخدم ارقام هواتف مطابقة لأرقام المسؤولين في عملية احتيال ضخمة نجح من خلالها بتنفيذ الاحتيال.

وضمن التفاصيل المثيرة ان المتهم اشترى رقم هاتف مميز تكلفته 50 الف دينار كويتي لتنفيذ عمليات النصب حتى يوهم ضحاياه بأنه احد شيوخ الاسرة الحاكمة، وكان يدير الامور من داخل زنزانته بالسجن.

وعُرفت القضية في الكويت عام 2019 بإسم ” السجين النصاب “.

اطلالة ديميت اوزديمير في حفل جوي اوردز 2023

عدد حلقات مسلسل السجين النصاب

المسلسل مكون من ستة حلقات فقط

مواعيد مسلسل السجين النصاب

يعرض ابتداءً من 7 مايو 2023 تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الامارات على قناة OSN ياهلا.
زر الذهاب إلى الأعلى