مسلسلات اماراتية رمضان 2023مسلسلات خليجية 2023مسلسلات خليجية في رمضان 2023مسلسلات رمضان 2023

قصة مسلسل اهل الدار 2023: ابطاله ومواعيده

يعتبر مسلسل أهل الدار مسلسل اماراتي من أبرز المسلسلات الخليجية التي يبحث عنها الجمهور الخليجي في الفترة الأخيرة والتي يغلب عليها طابع دراما إجتماعية، يبحث الملايين من المشاهدين عن أبرز المعلومات عن مسلسل اهل الدار ويكيبيديا، وعدد الحلقات التي يتألف منها هذا العمل ونحن هنا في موقع دنيا المشاهير نوافيكم بكافة التفاصيل.

اهل الدار مسلسل اماراتي من تأليف احمد الجسمي وبشاير العبدولي وعلي الصايغ، إخراج عمر ابراهيم.

قصة مسلسل اهل الدار

تدور الأحداث في اطار دراما اجتماعية حيث يقدم حكاية إماراتية معاصرة تتناول حكاية أربعة شواب يصطدمون بتحديات التعايش مع أبنائهم الذي ينتمون إلى جيل مغاير تماماً في طرق التفكير والتعامل مع الأزمات.

مسلسل-اهل-الدار-ويكيبيديا

دراما اجتماعية – كوميدية، تغوص في العمق الإنساني لتعكس واقع وحياة أربع أسر انطلاقاً من تجارب علاقات أربعة «شواب» بأبنائهم، وما يتخللها من مفارقات واختلافات تتحول مع مرور الوقت إلى «شقاقات اجتماعية» و«صراعات وجود» بين الجيلين القديم والجديد

يجسد بطل مسلسل اهل الدار الفنان احمد الجسمي دور «سعود» رجل الأعمال والمقاولات المعروف الذي يفكر في لحظة يأس في الانتقال مع أصدقاء طفولته للعيش في «دار» في محاولة للابتعاد عن مشكلات الأبناء وإعادة بناء جسر جديد للتواصل بينهما، باعتبار عدم قدرة كل منهما على الاستغناء عن الآخر.

ابطال مسلسل اهل الدار

ممثلين مسلسل اهل الدار من الامارات والوطن العربي وهم:

احمد الجسمي، مرعي الحليان، مروان عبدالله، دينا محسن(ويزو)، خديجة سليمان، صوغة، ريم حمدان، هدى الغانم، ابراهيم سالم، رحاب المهيري، احمد الانصاري، احمد مال الله، نصر حماد، ماجد الجسمي، طلال محمود، ابراهيم استاذي، خليفة البحري، هيفاء العلي، عادل سبيت، بدور، حسن يوسف، محمود القطان، سارة السعدي.

مواعيد عرض مسلسل اهل الدار

ابتداءا من 22 مارس 2023 يوميا خلال ايام شهر رمضان المبارك على قناة (سما دبي) الاماراتية في تمام الساعة () بتوقيت الامارات ويعاد ().

تابعونا عبر حسابنا على تليجرام “جروب دنيا المشاهير – تليجرام

عدد حلقات مسلسل اهل الدار

يتألف العمل من 30 حلقة فقط

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على قصة مسلسل اهل الدار وطاقم العمل المشارك بالبطولة وتفاصيل عنه، نتمنى أن يكون نال إعجابكم، لمشاهدة المزيد من قصص مسلسلات رمضان زوروا موقع دنيا المشاهير.

قصة مسلسل ذهب ايلول ويكيبيديا أبطاله ومواعيد العرض

قصة مسلسل انتيكا ويكيبيديا طاقم العمل ومواعيد العرض

قصة مسلسل النون وما يعلمون الكويتي أبطاله ومعلومات عنه

ممثلين-مسلسل-اهل-الدار

قصة-مسلسل-اهل-الدار

زر الذهاب إلى الأعلى