المسلسلات المصرية الجديدة 2023مسلسلات رمضان 2023مسلسلات مصريةمسلسلات مصرية 2023مسلسلات مصرية في رمضان 2023

قصة مسلسل تلت التلاتة 2023 ابطاله ومعلومات عنه

مسلسل تلت التلاتة للفنانة غادة عبد الرازق يعرض في سبتمبر 2023 على منصة شاهد VIP، قصة مسلسل تلت التلاتة معلومات عنه وأبطاله ومواعيد العرض وتفاصيل حصرية عنه في هذا المقال.

تلت التلاتة عنوان مسلسل غادة عبد الرازق الجديد الذي يعرض في رمضان ويضم نخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية، من تأليف هبة الحسيني وإخراج محمد هشام الرشيدي.

مسلسل تلت التلاتة رمضان 2023

وتعود غادة عبد الرازق للشاشة بعد غيابها لعامين بعد نجاح مسلسل لحم غزال عام 2021، كما تصور حاليا مشاهد مسلسل حدث بالفعل الذي يتكون من حلقات منفصلة تحمل كل 3 حلقات قصة وحكاية بأبطال جدد حيث تظهر في حكاية تحت الحزام.

قصة مسلسل سوق الكانتو معلومات وابطاله وتقرير مفصل

من هي بطلة مسلسل تلت التلاتة

النجمة غادة عبد الرازق صاحبة التاريخ الكبير في الدراما والسينما المصرية، أشهر أدوارها هو مسلسل عائلة الحاج متولي مع النجم الراحل نور الشريف وحققت بعده شهرة واسعة وأصبحت اسماً كبيراً في الدراما المصرية، في السينما ظهرت مع المخرج الكبير خالد يوسف وقدمت دور جريئ بفيلم حين ميسرة مع النجمة سمية الخشاب.

من مواليد 6 يوليو 1965 وتزوجت أكثر من 11 زوج على فترات متباعدة وانفصلت عنهم ولديها بنت اسمها روتانا.

موعد-عرض-مسلسل-تلت-التلاتة-على-صدى-البلد

قصة مسلسل تلت التلاتة 2023

تدور الأحداث في إطار إجتماعي مليئ بالإثارة والتشويق، حول مشكلة يناقشها المسلسل ويظهر الفنان احمد عصام بدور “بلوجر” يسلط الضوء على المشكلة.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

غادة عبد الرازق، ليلى احمد زاهر، ماجد المصري، أحمد صلاح حسني، صلاح عبدالله، مصطفى درويش، محمد القس، نجلاء بدر، احمد عصام.

بعد الشهرة الكبيرة التي حققها الفنان محمد القس عن دوره في مسلسل موضوع عائلي الذي تم عرضه مؤخراً، تم الاستقرار على ضمه لطاقم العمل بدور جديد، ويبدو أنه أصبح نجم مطلوب للمشاركة في المسلسلات المصرية من الأن فصاعداً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

مواعيد مسلسل تلت التلاتة

يُعرض على منصة شاهد الرقمية مجاناً ابتداءً من 1 اكتوبر 2023.

عدد حلقات مسلسل تلت التلاتة

يتألف المسلسل من 15 حلقة فقط بعد تراجع الشركة المنتجة عن تقديمه في 30 حلقة لضيق الوقت حيث ان التصوير يتم بين جمهورية مصر العربية ودولة الامارات.

قصة مسلسل تلت التلاتة

زر الذهاب إلى الأعلى