مسلسلات مصرية

قصة مسلسل جمال الحريم طاقم العمل ومواعيد العرض

تنشر دنيا المشاهير قصة مسلسل جمال الحريم للفنان خالد سليم والفنانة نور اللبنانية الذي يعرض لأول مرة على قناة ام بي سي 4 الاحد 13/12/2020، كما نعرض لكم مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم طاقم العمل وابطال المسلسل.

هدى المفتي تخطف الأنظار بجلسة تصوير مثيرة

قصة مسلسل جمال الحريم

ابطال-مسلسل-جمال-الحريم
ابطال-مسلسل-جمال-الحريم

طبيعة الأحداث التى تدور حول الجن والعفاريت والخرافات، بظهور ثعابين وأفاعى وعقارب، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت وتتوالى الأحداث وتحاول كل واحدة التخلص من هذا الجن فى إطار من الإثارة والتشويق.

وظهرت دينا فؤاد فى البرومو بشكل مختلف ومميز عن شخصياتها السابقة، إذ بدت بطبيعتها تارة، وفى شكل فتاة “ملبوسة” تارة أخرى، وظهر إبداعها فى تجسيد الشخصيتين، حيث يأخذ العمل الطابع المختلف فى فكرته وشكله ومضمونه، وأيضا فى اختيار اللوكيشن، وكشف البرومو أن العمل يدور فى إطار من التشويق والاثارة ومن المتوقع أن يحصد على الكثير من الإشادات لاختلافه عن الدراما السائدة.

عدد حلقات مسلسل جمال الحريم

ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة،

ابطال مسلسل جمال الحريم

ابطال مسلسل جمال الحريم
ابطال مسلسل جمال الحريم

مسلسل جمال الحريم يضم طاقم العمل التالي:

تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وبطولة نور اللبنانية، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث وعلى رأسهم الفنان صلاح عبد الله.

صور – نسمة عطا الله ملكة جمال مصر 2020

نور اللبنانية

تخرجت من مدرسة الراهبات الانطوانيات وكانت في القسم الأدبي ثم التحقت بكلية الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية،[4] قسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت منها بعام 2000، كانت الإعلانات هي بدايتها ثم بعدها انطلقت إلى عالم السينما المصرية من خلال أول ظهور لها في فيلم «شورت وفانلة وكاب» مع الفنان أحمد السقا، مثلت في فيديو كليب واحد مع صابر الرباعي.

خالد سليم

هو مغني مصري من المطربين الشباب، يقدم النوع الطربي والشبابي، ويغني بعدة لهجات كالخليجية واللبنانية بالإضافة إلى المصرية، وقد حصل على لقب “مطرب أول جامعة القاهرة” في الأعوام 97/98/99 كما لقب “مطرب أول شباب جامعات مصر لعام 99” ،وقد تم تكريمه كأحسن صوت صاعد لعام 2000 في حفل “نجوم 2000” في قناة النيل للمنوعات، كما قدم حفلات على مسرح دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية.

دينا فؤاد

كانت بدايتها من خلال العمل كمذيعة في قناة الحرة، وحينما التقت بنور الشريف في مكتبه لمدة نصف ساعة غيرت هذه المقابلة من حياتها تماماً، حيث لم تمض أيام سوى أنها وجدت نور الشريف يرشحها لمسلسل الدالي. اطلت على الجمهور في دور «هبة» ابنة «سعد الدالي» في مسلسل «الدالي» امام الفنان نور الشريف.

مواعيد-عرض-مسلسل-جمال-الحريم
مواعيد-عرض-مسلسل-جمال-الحريم

قصة مسلسل DNA طاقم العمل وعدد الحلقات

احمد السقا وابنته بملابس فاضحة.. ما الحقيقة؟

صورة – هبة نور بالقميص الشفاف

مواعيد عرض مسلسل جمال الحريم

ابتداءً من الأحد المقبل 9:00 مساءً والإعادة 3:15 عصراً على قناة mbc4.

الساعة 7:45 مساءاً على قناة dmc، وتعرض على قناة dmc drama الساعة 11 مساءاً

عدد-حلقات-مسلسل-جمال-الحريم
عدد-حلقات-مسلسل-جمال-الحريم
مسلسل-جمال-الحريم
مسلسل-جمال-الحريم
قصة-مسلسل-جمال-الحريم
قصة مسلسل جمال الحريم
مسلسل-جمال-الحريم-طاقم-العمل
مسلسل-جمال-الحريم-طاقم-العمل

من المتوقع ان تحقق قصة مسلسل جمال الحريم نسب مشاهدة عالية نظراً للنجومية التي يتمتع بها الأبطال، والقنوات الناقلة للمسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى