المسلسلات الكويتية 2023مسلسلات كويتيةمسلسلات كويتية رمضان 2023

قصة مسلسل حياتي المثالية ويكيبيديا 2023

يعتبر مسلسل حياتي المثالية احد المسلسلات الكويتية التي يبحث عنها الجمهور العربي في الفترة الأخيرة والتي يغلب عليها طابع دراما إجتماعية، يبحث الملايين من المشاهدين عن أبرز المعلومات التي يدور حول مسلسل حياتي المثالية الكويتي، وعدد الحلقات التي يتألف منها هذا العمل ونحن هنا في موقع دنيا المشاهير نوافيكم بكافة التفاصيل.

قصة مسلسل حياتي المثالية

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي لايت – كوميدي، يجسد الفنان احمد امين شخصية رجل الأعمال “فهد” ويلعب الفنان احمد ايراج شخصية المحامي فواز الذي يعاني من مصاعب في حياته المهنية وداخل البيت مع أفراد عائلته ولكن بشكل فكاهي يتبعه نهاية مفاجئة للجميع.

أما الفنانة فوز الشطي تلعب دور المحامية منيرة التي تتمتع بخفة ظل وتقدم تنائية مميزة مع الفنان احمد ايراج، كما تظهر الفنانة السعودية فوز عبدالله بدور “علياء” الإمرأة المغرورة التي تمر بالعديد من الأزمات في حياتها الشخصية وتدخل في إختبار صعب لتربية ابنها.

الفنانة نادين أكوان تقدم شخصية “ندى” وهي سكرتيرة ساذجة وطيبة تمر بالعديد من التحولات الدرامية، بينما تظهر رانيا شهاب بدور “رقية” التي يكون دورها كوميدي ويعد نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

من تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد بشير الهواري، إنتاج المجموعة الفنية.

قصة مسلسل حياتي المثالية ويكيبيديا 2023 1

أبطال مسلسل حياتي المثالية

خالد أمين، فوز الشطي، احمد ايراج، فهد باسم، ايمان الحسيني، فوز عبدالله، طلال باسم، مريم الغامدي، محمد العجيمي، رانيا شهاب مع ضيوف الشرف: هند البلوشي ومرام البلوشي.

لمتابعة قصص مسلسلات رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

مواعيد عرض مسلسل حياتي المثالية

يبدأ عرضه يوميا خلال شهر رمضان المبارك ابتداءا من 22 مارس 2023 على قنوات MBC دراما بالأوقات التالية:

الساعة (_) بتوقيت السعودية على قناة (ام بي سي دراما)

عدد حلقات مسلسل حياتي المثالية

يتألف العمل من 30 حلقة فقط

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على قصة مسلسل حياتي المثالية الكويتي وطاقم العمل المشارك في دور البطولة، نتمنى أن يكون نال إعجابكم، لمشاهدة المزيد من قصص مسلسلات رمضان زوروا موقع دنيا المشاهير.

قصة مسلسل خيوط المعازيب ويكيبيديا 2023

قصة مسلسل الشرار ويكيبيديا 2023

قصة مسلسل مجاريح الكويتي ويكيبيديا 2023

مسلسل حياتي المثالية مسلسل حياتي المثالية ويكيبيديا

زر الذهاب إلى الأعلى