مسلسلات مصريةمسلسلات مصرية 2023

قصة مسلسل روز وليلى موعد عرضه وأبطاله 2023

تعود النجمة المصرية يسرا للشاشة خلال الفترة المقبلة بمسلسل جديد يعرض على منصة شاهد، قصة مسلسل روز وليلى ليسرا ونيللي كريم وموعد العرض ومعلومات عنه في هذا المقال.

مسلسل نيللي كريم ويسرا هو أول عمل درامي يجمع النجمتين مع بعضهما البعض، من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج البريطاني ادريان شيرجولد وإنتاج ماجد محسن وصفا أبورزق.

قصة مسلسل روز وليلى

معلومات عن مسلسل روز وليلى ويكيبيديا

قصة مسلسل روز وليلى

تدور الأحداث في إطار من الكوميديا السوداء المليئة الإثارة والتشويق، تعمل روز وليلى سويا كمحققات في جريمة سطو بنك كبير لكنهما تفتقران للكفاءة المطلوبة لإنجاز القضية، فيتعرضن للخطر والعديد من المفارقات التي تغير مسار التحقيق فتتشابك خيوط القضية وتتعقد حتى تأتي الصدفة بحل لغز السرقة.

“روز” تمتلك شركة مع “ليلى” وتدخل في قصة حب مع أحمد وفيق بينما يقدم هشام عاشور دور “يوسف” وهو شاب عاطل عن العمل.

أبطال مسلسل روز وليلى

ويشارك في بطولة مسلسل “روز وليلى” النجمتين يسرا ونيللي كريم ويشاركهما في طاقم العمل كلا من: أحمد وفيق، تيام قمر، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول.

سيرين عبد النور بالمايوه في عيد ميلاد تاليا رحمة

عدد حلقات مسلسل روز وليلى

يتألف المسلسل من 10 حلقات فقط وسيعرض على منصة شاهد الرقمية بواقع حلقتين كل أسبوع.

موعد عرض مسلسل روز وليلى

يعرض على موقع شاهد.نت كل أسبوع بواقع حلقتين ابتداءا من منتصف العام 2023، ومن المتوقع ان يعرض المسلسل على قناة MBC لاحقا.

عدد-حلقات-مسلسل-روز-وليلى

مسلسل يسرا في رمضان 2023

تشارك النجمة المصرية في بطولة مسلسل “حمد الله ع السلامة” في موسم مسلسلات رمضان 2023 مع نخبة من ألمع النجوم في الدراما المصرية على رأسهم:شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، محمود حجازي وغيرهم.

معلومات عن مايان السيد عمرها ديانتها ومن هم اخواتها

مسلسل نيللي كريم في رمضان 2023

تشارك النجمة المصرية في بطولة مسلسل “عملة نادرة” في موسم مسلسلات رمضان 2023 مع نخبة من ألمع النجوم في الدارام المصرية على رأسهم:جمال سليمان، كمال أبو رية، احمد عيد، جومانا مراد، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، مريم الخشت، ندى موسى وغيرهم.

قصة-مسلسل-روز-وليلى

زر الذهاب إلى الأعلى