مسلسلات مصريةمسلسلات مصرية 2023مشاهير العرب

قصة مسلسل عالم تاني رانيا يوسف 2023

تنشر دنيا المشاهير قصة مسلسل عالم تاني للنجمة رانيا يوسف الذي يعرض ابتداءا من عام 2023 ، مسلسل عالم تاني قصته وأبطاله وعدد الحلقات ومواعيده ومعلومات عنه في هذا المقال.

عالم تاني مسلسل مصري من تأليف اسلام يوسف، رؤية درامية واخراج عبد العزيز حشاد وانتاج محروس المصري.

بطلة مسلسل عالم تاني

رانيا يوسف، ممثلة مصرية مواليد 1 ديسمبر 1973 ، درست اداب انجليزي من جامعة القاهرة لكن شغفها وحبها للتمثيل جعلها تتجه له حيث شاركت في بدايتها بالاعلانات حتى استطاعت ان تقدم أول ادوارها في التمثيل بمسلسل العقاب عام 1993.

أبرز أدوارها التي لا ينساها متابعي الدراما هو مشاركتها في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الممثل القدير الراحل نور الشريف.

مطلقة منذ عام 2018 ، حيث كانت متزوجة من رجل الاعمال طارق عزب ولديها ابنتين من زوجها الأول محمد مختار وهما: نانسي وياسمين.

رانيا تثير الجدل دوما بإطلالاتها الجريئة وكان ابرزها اطلالة مهرجان القاهرة السينمائي 2018 حيث ظهرت بفستان شفاف غير مبطن ، وتم اتهامها بإرتكاب الفعل الفاضح والإساءة للمرأة المصرية.

قصة مسلسل عالم تاني

قصة مسلسل عالم تاني

مسلسل من نوع اثارة وتشويق، حيث تدور فكرة العمل حول ما يرغب به كل البشر بأن يعلم الغيب قبل أن يحدث حتى يغيره ، حيث تتعرض عازفة البيانو نغم لحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب.

يتغير كل من حولها من صديق او زوج او شقيق، تدخل في صدمة كبيرة من ما يحدث لكنها تقرر ان تقف وتحارب ولا تستسلم لكن قدرتها على المواجهة من تحدد الفائز بالنهاية.

ابطال مسلسل عالم تاني

مسلسل عالم تاني رانيا يوسف هي البطلة الرئيسية فيه رفقة عدد من النجوم  وهم:

نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، الهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، ندى عادل، محمد الدقاق، ايمن عزب، مصطفى حشيش، اميرة الشريف، اسما عصام، ياسمين عادل، عمرو الامام، ايمان يوسف.

تقدم الفنانة الشابة ايمان يوسف دور امينة، فيما تؤدي الفنانة اميرة الشريف دور الدكتورة سلسبيل وصديقاتها في المسلسل رانيا يوسف وفريال يوسف.

مواعيد مسلسل عالم تاني

مواعيد مسلسل عالم تاني على قناة النهار

يبدأ عرض المسلسل يناير 2023 على قناة النهار الاولى وقناة النهار دراما.

( سيتم نشر المواعيد بالتوقيت قبل بدء العرض بيومين.. يرجى تفضيل الموضوع والعودة له ).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

عدد حلقات مسلسل عالم تاني

يتألف المسلسل من 30 حلقة وكان مقرر ان يعرض في رمضان 2023 لكن تم تقديم عرضه لشهر يناير 2023.

قصة مسلس عالم تاني مكتوبة حصريا على موقع دنيا المشاهير من اعداد فريق العمل ولا يسمح بنسخ النص دون ذكر المصدر، تابعونا دوما لمعرفة قصص المسلسلات المصرية والسورية واللبنانية والخليجية ومعرفة مواعيد العرض على التلفزيون، وتغطية واسعة لكل اخبار الدراما العربية.

مسلسل عالم تاني مسلسل عالم تاني رانيا يوسف

زر الذهاب إلى الأعلى