مسلسلات لبنانيةمسلسلات لبنانية في رمضان 2023

قصة مسلسل عشرة عمر ماريتا الحلاني ويكيبيديا 2023

يترقب عشاق المسلسلات اللبنانية بشغف عرض قصة مسلسل عشرة عمر خلال شهر رمضان 2023 على الشاشة مع وجوه جديدة في الدراما اللبنانية من بطولة هيثم المصري وماريتا الحلاني

مسلسل ماريتا الحلاني الجديد يحمل إسم “عشرة عمر” ويبدأ عرضه في شهر رمضان المبارك 2023، من تأليف لبنى مرواني وإخراج أحمد حمدي وإنتاج شركة مروا غروب الدولية للإنتاج الفني لصاحبها مروان حداد.

قصة مسلسل عشرة عمر
قصة مسلسل عشرة عمر

قصة مسلسل عشرة عمر ماريتا الحلاني

تدور الأحداث في إطار إجتماعي حول صراع العائلات في المجتمع اللبناني ، وتواجه قصة حب الكثير من التحديات والمصاعب حيث يؤدي الفنان هيثم المصري شخصية “هادي” وتنشأ بينه وبين “بيرلا” علاقة حب مع الشخصية التي تجسدها الفنانة ماريتا الحلاني.

وتؤدي نور غندور دور “سارة” ملكة جمال شخصيتها قوية لكنها تعاني من مرض الارتياب النفسي وهو دور معقد ومركب جديد كلياً عليها

كما تغني ماريتا الحلاني تتر مسلسل عشرة عمر، ويعد هذا هو الظهور الأول للنجمة اللبنانية بعد إعلان خطوبتها من كميل ابي خليل بعد قصة حب تكللت بالإرتباط بحفل اقتصر على حضور من العائلتين وبعض الأصدقاء.

من هي نتاليا الاجنبية ويكيبيديا .. كم عمرها ديانتها وطولها

أبطال مسلسل عشرة عمر

نور غندور، ماريتا الحلاني، جو صادر، زياد صابر، وجيه صقر، خلود صوان، هيثم المصري، حسن حمدان، ميريل بانوسيان، روزي الخولي، جان قسيس، طارق انيش.

مواعيد عرض مسلسل عشرة عمر

 تم الاستقرار على عرض المسلسل قبل شهر رمضان بأسبوع حيث يبدأ عرض العمل الجمعة بتاريخ 17 مارس 2023 على قناة الجديد اللبنانية خلال شهر رمضان المبارك بالأوقات التالية:

الساعة (8:40) مساءا بتوقيت بيروت على قناة (الجديد)

تردد قناة الجديد اللبنانية 2023

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12130.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي: عرب سات
  • التردد: 11977.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • ترميز القناة 27500.

عدد حلقات مسلسل عشرة عمر يتألف من 30 حلقة

حلقات مسلسل عشرة عمر

عشرة عُمر الحلقة الأولى – مشاهدة

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على قصة مسلسل عشرة عمر ويكيبيديا وطاقم العمل المشارك في دور البطولة، نتمنى أن يكون نال إعجابكم، لمشاهدة المزيد من قصص مسلسلات رمضان زوروا موقع دنيا المشاهير

من هي ريان حركة معلومات ديانتها وعمرها وأعمالها

قصة مسلسل وأخيراً رمضان 2023 ومواعيد العرض

مسلسل-عشرة-عمر-ويكيبيديا ابطال-مسلسل-عشرة-عمر

مسلسل-عشرة-عمر

مسلسل-عشرة-عمر-1

زر الذهاب إلى الأعلى