مسلسلات مصرية

قصة مسلسل فلانتينو ومواعيد عرض مسلسل فالنتينو على سي بي سي

مسلسل فالنتينو رمضان 2020

تعرض قناة سي بي سي من جديد مسلسل فالنتينو للزعيم عادل امام الذي يصنف انه مسلسل كوميدي، حيث سيعرض المسلسل على قناة ام بي سي من السبت الى الاربعاء على مدار 30 حلقة، فالنتينو من إنتاج شركة سينرجى للانتاج الفنى تامر مرسي وإخراج رامي امام وتأليف ايمن بهجت قمر.

ومن المتوقع أن يحقق نسب مشاهدة عالية جدًا نظراً لشعبية قناة سي بي سي ولأنه مسلسل عادل امام زعيم الكوميديا العربية.

اقرأ ايضاً – مفاجأة مدوية.. ياسمين صبري وابو هشيمة يعيشان في منزل واحد

مسلسل-فالنتينو

معلومات عن مسلسل فالنتينو عادل امام

كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، لكن مشاكل في الانتاج والتسويق أدت لتأجيل عرضه وتصوير الحلقات الأخيرة بداية عام 2020.

كما اعتذر الفنان سامح حسين عن المشاركة في المسلسل وتم استبداله بالفنان حمدي الميرغني، كما تم استبدال الفنانة اللبنانية نيكول سابا بالنجمة المصرية داليا البحيري.

قصة مسلسل فالنتينو

قصة مسلسل فالنتينو

تعد قصة مسلسل فالنتينو من ضمن قصص الاثارة والتشويق المليئة بالكوميديا التي اعتاد عليها المشاهدين لأعمال عادل امام، حيث تدور أحداث المسلسل حول نور عبد المجيد الشهير بفالنتينو وهو رجل أعمال يمتلك مجموعة مدارس لغات وعدة شركات، حيث يقع في علاقة عاطفية مع داليا البحيري التي تفرق عن بالعمر كثيراً وهو متزوج من عفاف التي تؤدي دورها الفنانة دلال عبد العزيز.

يواجه فالنتينو طوال أحداث المسلسل مشاكل وأزمات بإطار تشويقي اجتماعي بطابع كوميدي، حيث يشاركه الكوميديا نجم مسرح مصر حمدي الميرغني والفنان سليمان عيد.

من هم ابطال مسلسل فالنتينو

قصة-مسلسل-فالنتينو

يضم مسلسل فالنتينو طاقم العمل التالي:

دلال عبد العزيز، داليا البحيري سليمان عيد، حمدي الميرغني، وفاء صادق، محمد الكيلاني، علاء عمرو، جميل برسوم، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، محسن منصور، طارق الابياري، بدرية طلبة.

مواعيد عرض مسلسل فالنتينو

العرض التاني لمسلسل فلانتينو ابتداءاً من السبت الى الاربعاء الساعة 8:00 مساءاً علي CBC والإعادة 2:30 صباحاً – 11:00 صباحاً

CBC drama

11:00 مساءاً

الإعادة 5:00 صباحاً – 2:00 مساءاً

اقرأ ايضاً – قصة مسلسل اتنين في الصندوق وابطاله ومواعيد العرض رمضان 2020

مسلسل-فالنتينو-طاقم-العمل

للمزيد من اخبار الفن اليوم تـابعونا على انستقرام دنيا المشاهير 

للمزيد من اخبار الفن والفنانين 2020 تـابعونا على فيسبوك دنيا المشاهير

زر الذهاب إلى الأعلى