المسلسلات السورية رمضان 2023مسلسلات سوريةمسلسلات سورية في رمضان 2023

قصة مسلسل كانون ويكيبيديا : أبطاله ومواعيد العرض

يعتبر مسلسل كانون أحد المسلسلات السورية التي يبحث عنها الجمهور العربي في الفترة الأخيرة والتي يغلب عليها الطابع الإجتماعي المليئ بالأكشن، يبحث الملايين من المشاهدين عن أبرز المعلومات عن مسلسل كانون ويكيبيديا، وعدد الحلقات التي يتألف منها هذا العمل ونحن هنا في موقع دنيا المشاهير نوافيكم بكافة التفاصيل.

كانون مسلسل سوري من تأليف علاء المهنا ومعالجة درامية مع خالد إبراهيم ومن إخراج إياد نحاس، إنتاج شركة ايغل فيلمز لصاحبها جمال سنان.

قصة مسلسل كانون ويكيبيديا

يسلط الضوء على حياة السوريين وصراع الحياة اليومية بين الطبقات الاجتماعية وما خلفته الحرب التي دمرت سوريا وسبب شرخ كبير حيث أصبح هناك طبقتين “ثرية” واخرى “تحت الفقر” ، ويتناول العمل عدة قصص منها سوق الحرامية في دمشق وقضايا تزوير العملات وتجارة المخدرات.

قصة-مسلسل-كانون
مسلسل كانون بسام كوسا

يحكي العمل قصة شاب يدعى “كانون” يؤدي دوره الفنان “مهيار خضور” يعاني من الظلم في حياته ويحاول محاربة الظروف المحيطة به، قصة كانون تشرح قصة شعب ووطن بأكمله بما فيه من خير وشر.

يظهر النجم بسام كوسا كضيف شرف حيث يجسد دور “عبد القادر والد كانون” حيث يظهر بمشاهد فلاش باك للماضي، ويبدو أن دوره سيترك الأثر الكبير على المشاهد من ناحية تأثيره النفسي على ابناءه وتناقضات بعيدة عن الشخصية المتزنة.

ابطال مسلسل كانون

بسام كوسا، مهيار خضور، ميلاد يوسف، رنا الأبيض، سلمى المصري، هبة نور، جوان الخضر، طارق مرعشلي، عبد الفتاح المزين، علاء قاسم، أحمد رافع، حسام الشاه، فرح خضر، محمد قنوع، راما زين العابدين، سارة بركة، إنجي مراد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mehyar khaddour (@mehyar_official)

مواعيد عرض مسلسل كانون

يبدأ عرضه يوم 22 مارس 2023 أول ايام شهر رمضان المبارك على العديد من القنوات العربية

الساعة () بتوقيت سوريا على قناة ()

الساعة () بتوقيت سوريا على قناة ()

الساعة () بتوقيت سوريا على قناة ()

قصة مسلسل ابتسم ايها الجنرال ويكيبيديا ومن هم أبطاله

عدد حلقات مسلسل كانون

يتألف العمل من 30 حلقة ، حيث يدور في إطار دراما تشويقية بوليسية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على قصة مسلسل كانون ويكيبيديا وطاقم العمل المشارك بالبطولة وتفاصيل عنه، نتمنى أن يكون نال إعجابكم، لمشاهدة المزيد من قصص مسلسلات رمضان زوروا موقع دنيا المشاهير.

قصة مسلسل عشرة عمر ماريتا الحلاني ويكيبيديا 2023

قصة مسلسل مربى العز ويكيبيديا: من هم أبطاله ومواعيده 2023

قصة مسلسل زقاق الجن مواعيد العرض وعدد الحلقات

ابطال-مسلسل-كانون

مسلسل-كانون-ويكيبيديا

زر الذهاب إلى الأعلى