مسلسلات عربيةمسلسلات لبنانيةمسلسلات لبنانية 2023

قصة مسلسل كريستال ومواعيد العرض ومن أبطاله

قصة مسلسل كريستال تحظى بإهتمام وترقب كبير على مستوى الوطن العربي، ويبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل مسلسل كريستال قصته ومواعيد العرض ومن أبطاله.

قصة مسلسل كريستال

وفيما يتعلق بقصة مسلسل كريستال فهي مقتبسة عن مسلسل حرب الورود التركي الذي تدور أحداثه في إطار من الدراما الرومانسية حول فتاة من أسرة متوسطة تدعى “جوري” تعيش في ملحق تابع لقصر مصممة أزياء شهيرة تدعى “توليب” وتحلم أن تصبح مشهورة يوما ما، لكنها تقع في غرام شاب وقعت بغرامه توليب، فتحارب للحصول على قلبه.

قصة-مسلسل-كريستال

تدور أحداث العمل في إحدى قصور تركيا، حيث تبدأ القصة بوفاة والد توليب فتضطر للعودة للقصر ومن هنا تجد نفسها امام الكثير من التحديات أبرزها أعمال والدها ورعاية شقيقها المريض فتبقى في القصر دون رغبتها.

تعود توليب بالذكريات لحب حياتها مع “عمر” وهو نفس الشخص الذي تقع في غرامه ابنة راعي حديقة القصر “جوري” فتشتعل الأحداث.

بطلة مسلسل كريستال ليا مباردي بإطلالة أنثوية ناعمة

أبطال مسلسل كريستال

بطولة محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، اياد ابو الشامات، هيما اسماعيل، لين غرة، سارة باسم ذوق، عبد الرحمن قويدر، ليا مباردي، خالد شباط، انجو ريحان، بلال مارتيني، الفنانة القديرة صباح بركات.

عدد حلقات مسلسل كريستال

تم عرض مسلسل حرب الورود عام 2014 على موسمين بإجمالي 68 حلقة، مدة كل حلقة 104 دقيقة، وانتهى عرضه عام 2016.

وفيما يتعلق بالسؤال المتكرر كم عدد حلقات مسلسل كريستال فإن المسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة، حيث تبلغ عدد حلقات مسلسل كريستال 70 حلقة.

بطلة-مسلسل-كريستال

بطلة مسلسل كريستال

تؤدي النجمة ستيفاني عطالله شخصية البطلة، وهي ممثلة لبنانية من مواليد 5 اكتوبر 1993، والدتها فرنسية لذلك تحمل الجنسية الفرنسية ايضا، ولدت في بيروت وبدأت الغناء في سن السابعة ثم درست الإخراج وقررت الدخول في عالم التمثيل.

انطلاقتها الحقيقية كانت في مسلسل ثواني بدور “لارا”، ثم انهالت عليها العروض في مسلسل وعيب ومسلسل بالقلب ومسلسل الديفا.

باميلا-الكيك-مسلسل-كريستال

كما تؤدي النجمة باميلا الكيك شخصية البطلة، وهي ممثلة لبنانية من مواليد 14 مايو 1988، بدأت مسيرتها بعمر صغير وحصدت جائزة موريكس دور عن أدوارها المميزة، أشهر أعمالها مسلسل الحب الممنوع عام 2010.

  مواعيد مسلسل كريستال

يعرض ابتداءً من الأحد 2 يوليو على منصة شاهد وعلى قناة MBC1 و MBC العراق بالمواعيد التالية

(موعد عرض مسلسل كريستال على mbc شاهد اوقات العرض)

ونقدم لكم في موقع (دنيا المشاهير)، تغطية مستمرة على مدار الـ24 ساعة لـ أخبار المشاهير العرب, قصص وملخصات المسلسلات العربية, ونقل مباشر للأحداث الفنية من مهرجانات وحفلات عبر حسابنا على تويتر.

ابطال-مسلسل-كريستال مسلسل-كريستال-مقتبس-عن-مسلسل-تركي مسلسل-كريستال

زر الذهاب إلى الأعلى