المسلسلات السورية رمضان 2023مسلسلات سوريةمسلسلات سورية في رمضان 2023

قصة مسلسل مال القبان ويكيبيديا ابطاله ومعلومات 2023

يعتبر مسلسل مال القبان أحد المسلسلات السورية التي يبحث عنها الجمهور العربي في الفترة الأخيرة والتي يغلب عليها طابع دراما إجتماعية، يبحث الملايين من المشاهدين عن أبرز المعلومات عن مسلسل مال القبان ويكيبيديا، وعدد الحلقات التي يتألف منها هذا العمل ونحن هنا في موقع دنيا المشاهير نوافيكم بكافة التفاصيل.

العمل من تأليف علي وجيه ويامن حجلي وإخراج المخرج الكبير سيف الدين السبيعي، إنتاج شركة ايبلا الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

قصة مسلسل مال القبان ويكيبيديا

عمل اجتماعي يتناول فرضية واقعية جديدة تحاكي الواقع الحالي للمجتمع السوري والأزمات التي يعاني منها السكان، ويعود العمل بثنائية بسام كوسا وسلاف فواخرجي من جديد بعد 19 عاما على عملهما معا في مسلسل “عصر الجنون” عام 2004.

قصة-مسلسل-مال-القبان

كما يعد هذا التعاون الثالث بين الكاتب علي وجيه والكاتب يامن الحجلي والمخرج سيف السبيعي، بعد نجاحهما في مسلسلات “على صفيح ساخن” و “مع وقف التنفيذ“.

النجمة سلاف فواخرجي بشخصية طبيبة التخدير “مريم”، النجم يامن الحجلي بشخصية “خير الزير”، الفنانة تسنيم الباشا بشخصية “نعمة”.

ابطال مسلسل مال القبان

يعد هذا العمل من أبرز المسلسلات السورية في رمضان 2023 لما يضم من طاقم عمل مميز لا يتواجد مع بعضه كثيراً، حيث ان ابطال مسلسل مال القبان يتصدرهم النجم الكبير بسام كوسا والنجمة الكبيرة سلاف فواخرجي ومعهم نجوم الدراما السورية وهم:

لمتابعة قصص مسلسلات رمضان 2023 من هنا “مسلسلات رمضان“.

ابطال مسلسل مال القبان
ابطال مسلسل مال القبان

يامن الحجلي، خالد القيش، حلا رجب، ملهم بشر، روبين عيسى، بلال ماردتيني، نجاح سفكوني، الليث المفتي، رسل الحسين، تسنيم الباشا، فادي الشامي، عبد الرحمن قويدر، سليمان رزق، ختام اللحام، محمد قنوع، زهير عبد الكريم، صفاء رقماني، سعد مينا، وسام رضا، لؤي النوري.

مواعيد عرض مسلسل مال القبان

يبدأ عرض المسلسل على القنوات السورية والعربية يوم 22 مارس 2023 أول أيام شهر رمضان المبارك على القنوات التالية مع المواعيد:

قناة (_) تمام الساعة (_) بتوقيت دمشق

قناة (_) تمام الساعة (_) بتوقيت دمشق

عدد حلقات مسلسل مال القبان السوري

يتألف العمل من 30 حلقة وكل حلقة مدتها 45 دقيقة

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال بعدما تعرفنا على قصة مسلسل مال القبان طاقم العمل المشارك في دور البطولة وتفاصيل عنه، نتمنى أن يكون نال إعجابكم، لمشاهدة المزيد من قصص مسلسلات رمضان زوروا موقع دنيا المشاهير.

قصة مسلسل عين الشمس ويكيبيديا أبطاله ومواعيد العرض

قصة مسلسل ابتسم ايها الجنرال ويكيبيديا ومن هم أبطاله

قصة مسلسل مربى العز ويكيبيديا: من هم أبطاله ومواعيده 2023

مسلسل-مال-القبان-ويكيبيديا
مسلسل مال القبان ويكيبيديا

ممثلين-مسلسل-مال-القبان مسلسل-مال-القبان-طاقم-العمل مسلسل-مال-القبان-2023 مسلسل-مال-القبان-بسام-كوسا

زر الذهاب إلى الأعلى