المسلسلات المصرية الجديدة 2023مسلسلات مصرية 2023مسلسلات مصرية في رمضان 2023

قصة مسلسل مذكرات زوج طارق لطفي وعائشة بن احمد

مسلسل مذكرات زوج بطولة طارق لطفي وعائشة بن احمد وخالد الصاوي، يدور في قالب لايت – كوميدي من إنتاج شركة أروما والمتحدة، مقتبس عن رائعة الكاتب الكبير أحمد بهجت وإخراج تامر نادي، قصة مسلسل مذكرات زوج ويكيبيديا معلومات عن أبطاله ومواعيد العرض في هذا المقال.

مذكرات زوج مسلسل مصري جديد، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك ويعرض ابتداءا من شهر رمضان المبارك على القنوات العربية.

مسلسل مذكرات زوج مواعيد العرض

قصة مسلسل مذكرات زوج

مقتبس عن رواية مذكرات زوج للكاتب الراحل أحمد بهجت التي صدرت عام 1984، وهي ذات الرواية التي تم الاقتباس منها في قصة مسلسل 1990 لمحمود ياسين وفردوس عبد الحميد.

تدور الأحداث في إطار اجتماعي ساخر حول يوميات زوج مقهور، حيث يذهب الزوجين “طارق لطفي وعائشة بن احمد” لطبيب نفسي من ضغوطات يتعرضان لها بقالب كوميدي ساخر.

خالد الصاوي يكون صديق طارق، فيما تجسد الطفلة ريتال ظاظا دور ابنة طارق لطفي، وتجسد سماء ابراهيم دور دكتورة نفسية أما نور النبوي يظهر بدور شقيق طارق لطفي، النجمة هناء الشوربجي تجسد دور والدة طارق لطفي.

مسلسل مذكرات زوج ويكيبيديا
مسلسل مذكرات زوج ويكيبيديا

تم الاستقرار على عائشة بن احمد لتجسد دور البطولة بدلا من غادة عادل بعد إعتذارها، كما إعتذرت رنا رئيس لإرتباطها بتصوير فيلم بعد الشر مع الكوميديان علي ربيع.

قائمة المسلسلات المصرية في رمضان 2023 من هـــــنـــــــــــا

ابطال مسلسل مذكرات زوج

طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن احمد، هناء الشوربجي، نور النبوي، سماء ابراهيم، نهى عابدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، هالة مرزوق، علي الطيب، جلا هشام، جيهان الشماشرجي، داليا خليف، لمى حتاتة، علاء شلبي، دونا إمام، محمد المولي، محمود عطالله.

مسلسل مذكرات زوج مواعيد العرض

يعرض ابتداءا من 22 مارس 2023 حصريا على قناة CBC و CBC دراما بالأوقات التالية:

يوميا الساعة (8:45 مساءا) على قناة (CBC) بتوقيت القاهرة / ويعاد الساعة (2:45 صباحا) والساعة (2:30 مساءا)

قصة مسلسل علاقة مشروعة عدد الحلقات ومواعيد العرض

مسلسل مذكرات زوج عدد الحلقات

يتألف العمل من 15 حلقة فقط ، كل حلقة مدتها 30-45 دقيقة.

قصة مسلسل مذكرات زوج
قصة مسلسل مذكرات زوج

ابطال مسلسل مذكرات زوج

مسلسل مذكرات زوج عدد الحلقات

زر الذهاب إلى الأعلى