مسلسلات مصرية

قصة مسلسل مشوار الونش موعد العرض وأبطاله 2022

يبحث عشاق ومتابعي الدراما العربية والمسلسلات المصرية عن قصة مسلسل مشوار الونش الذي يبدأ عرضه على التلفاز ، مشوار الونش بطولة محمد رجب وانتاج شركة سينرجي تامر مرسي واخراج اسماعيل فاروق.

مشوار الونش مسلسل مصري من تأليف احمد عبدالفتاح واشراف عام حسام شوقي، يضم نخبة من ألمع النجوم في الدراما المصرية على رأسهم الفنان محمد رجب ومحمود عبدالمغني وميرهان حسين ومنة فضالي.

قصة مسلسل مشوار الونش
قصة مسلسل مشوار الونش

قصة مسلسل مشوار الونش

تدور الاحداث في اطار مليئ بالاثارة بطابع اجتماعي، حيث تدور القصة بين شخصيتين محوريتين هما حسن وكاميليا، الحياة التي يملؤها عدم الاستقرار بين رجل الاعمال حسن الذي شق طريق حياته دون مساعدة احد ويتصرف بطريقة لا توحى انه ثري.

أما كاميليا التي اضطرت للزواج منه حتى ينقذها من الفقر خلال دراستها في كلية الطب ، حيث ساعدها حسن في مصاريف الدراسة، لكن العائق بينهما هو الطفلة التي انجبتها وتؤدي دورها “ريم عبدالقادر”.

قصة مسلسل اخر دور دينا الشربيني

أبطال مسلسل مشوار الونش

محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، ميرهان حسين، ايهاب فهمي، دانا حلبي، علاء مرسي، محمد ابو داود، محسن منصور، حنان سليمان، عبير منير، احمد امام، ريهام نبيل، الطفلة ريم عبدالقادر، محمد المغربي.

من هي دانا حلبي ..عمرها ديانتها زوجها 2022

موعد عرض مسلسل مشوار الونش

يبدأ عرض المسلسل على قناة الحياة الحمرا ابتداءا من يوم الاحد 4 ديسمبر 2022 ، حيث يعرض من الأحد الى الخميس ويعاد في حلقات مجمعة يوم الجمعة.

تعرض في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة على قناة الحياة الحمراء.

تــــابعــــونـــا عبر حسابــنا على تــــــويـــتــر

تعرض في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة على قناة ابو ظبي الاولى.

عدد حلقات مسلسل مشوار الونش

تصل عدد حلقات مشوار الونش الى 45 حلقة ومن المتوقع ان يحقق نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى