مشاهير العرب

مذيعة العربية تحرج كارمن سليمان بالحجاب

اثارت صورة كارمن سليمان بالحجاب الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور تداولها، لكن الاعلامية سارة دندراوي مقدمة برنامج تفاعلكم سلطت الضوء أخيرا على هذه الصورة خلال استضافتها للفنانة كارمن سليمان في تفاعلكم على قناة العربية.

وجاء ذلك عند سؤال المذيعة لكارمن حول الصورة المنتشرة لها بالحجاب وأنها قد خلعتها قبل شهرتها، فأجابت النجمة المصرية أنها خلعت الحجاب قبل تقدمها بالغناء لبرنامج أرب ايدول بفترة طويلة، مضيفة أن كل انسان لديه ماضٍ يريد ان يمسحه من حياته سواء بطريقة اللبس او الملامح، وأن هناك صور لها في مرحلة المراهقة تتمنى أن تختفي من حياتها بصور الحاضر.

خطوبة فرح نوفل شقيقة كارمن على هذا الشاب

كارمن-سليمان-بالحجاب
صورة كارمن سليمان قبل وبعد الحجاب

وأعلنت كارمن سليمان بشكل صريح انها كانت محجبة قبل الشهرة وقررت خلع الحجاب قبل ارب ايدول بعامين، وحول سؤالها عن اجراءها عمليات تجميل أجابت انها لم تجري أي عملية تجميل ابداً، وأن سبب تغير ملامحها هو تقدمها بالعمر قائلةً:”السن بيفرق، انا نفسي لما بشوفني زمان بقول انا اتغيرت”.

من هي ميرنا منذر ويكيبيديا كم عمرها ديانتها Mirna Mounzer

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ALEXA TREND (@alexa_trend)

وبهذا تكون صورة كارمن سليمان بالحجاب قد أُسدل عليها ستار الجدل والتكهنات حول سبب الخلع وتوقيته.

من هي كارمن سليمان

فنانة مصرية حصدت لقب ارب ايدول في الموسم الأول بعد منافسة قوية واستطاعت أن تصعد سلم الشهرة والنجومية ومازالت في تألق مستمر.

صوتها واطلالاتها جعلتها ايقونة للغناء المصري وتم ترشيحها لتكون الوجه الدعائي للعديد من الماركات التجارية الشهيرة، علاوة على انها تختار ملابسها من ارقى متاجر الازياء العالمية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى