توقعات 2023

ما هي الابراج الاكثر حظا لعام 2023 مع نجلاء قباني

ما هي الابراج الاكثر حظا لعام 2023 وماهي حظوظ الابراج الفلكية في العام الجديد مع عالمة الفلك نجلاء قباني و توقعات الابراج ٢٠٢٣ نجلاء قباني ، تتمنى نجلاء ان تكون السنة الجديدة للتخطيط في بدايتها لتأتي بالنجاح وأول أربعة أشهر من السنة ليست الأفضل لكل الأبراج ثم تتحسن الأمور.

أول أربعة أشهر من العام تكون المتاعب عند مواليد برج الحوت والحمل والميزان والسرطان والجدي بسبب تواجد كوكب المشتري فيهم، لكن الجدي أفضلهم.

من هم الابراج الاكثر حظا لعام 2023

نبدأ مع الابراج الاكثر حظا لعام 2023 بالترتيب:

مواليد برج العذراء وأخيرا وصلكم الدور بعد سنة 2022 المتعبة لكم، اول الابراج السعيدة هو العذراء بسبب ان المشتري كوكب الحظوظ السعيدة في برج الحمل صديقك بالتالي ستكون هناك امور ايجابية وبعد ذلك ينتقل كوكب المشتري لبرج الثور وهو أيضا صديقه.

يمتلك حظوظ سعيدة جدا هذا العام، بسبب وجود اورانوس في برج الثور خاصة في العمل، سيكون هناك قفزة كبيرة في العمل عند مواليد برج العذراء.

ثاني الأبراج الأفضل هم مواليد برج القوس، هو اكثر برج يستفيد من وجود كوكب المشتري بعد سنة متعبة جدا له بلشت امورك تتحسن وتتغير للأفضل.

توقعات كارمن شماس لعام 2023 دمار وحروب كبيرة تعيدنا للعصور الوسطى

الأمور ايجابية وجيدة وسنة اعتبرها مميزة لان فيها تغيير عاطفي او مهني ولكنها سنة متعبة على الناحية المهنية ايجابيا بمعنى انك رح تكون مضغوط بالعمل مش ملاحق ومادياً ايضا.

ثالث الأبراج الأفضل هم مواليد برج الحوت، الأمور ايجابية جدا لان المشتري يدخل لبيت المال ثم يدخل لبيت السفر او الارتباط او للتعارف الجديد، هم أكثر الأبراج حظاً في الزواج.

مواليد برج الحوت انت حاليا مخنوق مش مرتاح عندك خيبة أمل او امور صحية متعبة او فراق عاطفي او شغل، لست الأفضل حاليا لكن في 2023 السنة الأفضل وأنت احد المحظوظين الثلاثة هذا العام.

توقعات الابراج ٢٠٢٣ نجلاء قباني

باقي الابراج لديها حظوظ عدا اول ثلاثة شهور ومنها مولود برج الثور لكن من الشهر الرابع لأخر العام، أغلب مواليد برج الثور خلال العاميين الماضيين غيروا شئ في حياتهم سواء زواج او تغيير عمل او سكن وكان تغيير متعب لكن بالمجمل ابتداءا من الرابع وما بعد خلص التعب لسببين:

المشتري يدخل برجك وهذا شئ جميل جدا واخيرا كوكب الحظوظ السعيدة دخل برجك مع دخول الصيف، ثانيا دخول كوكب زحل لبرج الحوت بالتالي يحسن امورك العائلية ويخلصك من المتاعب العائلية.

كوكب العمل اورانوس في برجك ويجلس عند سبعة سنوات، بالتالي امورك العملية ستكون ممتازة حيث ستكون قائد في محيطك العملي على مدى سبعة سنوات قادمة لانك شخص يبذل جهود.

من هي هديل خطيبة عبسي لفترة محدودة الاردني

برج الجوزاء من الابراج الافضل هذا العام ايضا بالعمل، التعب هذا العام غالبا سببه عاطفي وليس شيئا اخر.

هذا العام مبشر بالسفر هذا العام لبرج الجوزاء او انتقال من مكان لمكان.

مولود برج السرطان ايضا هو الافضل هذا العام، حلول لبعض القضايا العالقة من سنين، من الشهر الخامس وفوق تتغير الأمور، كذلك الأمر لمواليد برج الميزان من السنين الأفضل بالنسبة لك وهي الأوفر حظاً.

بوجود كوكب الزهرة في برج الاسد انت الافضل يا برج الميزان.

توقعات الابراج ٢٠٢٣ نجلاء قباني .. ما هي الابراج الاكثر حظا لعام 2023

مولود برج الحمل من الابراج الجيدة جدا ما عدا الامور العملية هي سنة حب وارتباط.

مواليد برج الجدي امورك جيدة جدا بدخول المشتري لبرج الثور رح تقفل السنة بطريقة جيدة والكواكب في برجك ببيت المال ستحميك وانت من الناس المحظوظة، وهم أكثر الأبراج حظًا في المال.

في النهاية مواليد برج العذراء والحوت والقوس هم الابراج الاكثر حظا لعام 2023، مع تمنياتنا لجميع الابراج بحظوظ جيدة وتحسن من شهر لشهر وتابعونا في جديدنا دوما.

تعرفنا على من هم الابراج الاكثر حظا لعام 2023 .. نلقاكم في مواضيع اخرى تابعونا

ما هي الابراج الاكثر حظا لعام 2023
ما هي الابراج الاكثر حظا لعام 2023

نجلاء قباني هي عالمة فلك وخبيرة ابراج سورية من مواليد عام 1967 في دمشق، تعمل في قناة سما السورية حيث تقدم فقرة الابراج الصباحية كل يوم منذ سنوات وتوقعاتها للأبراج دقيقة ، تظهر في حلقات مسجلة على يوتيوب حيث تنشر توقعاتها للابراج والعالم مع نهاية كل عام للسنة الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى