مشاهير العرب

مسموحلي بس أطق رقبه .. ميريام فارس تثير الجدل على مسرح موسم الرياض 2019

مسموحلي بس أطق رقبه حفلة ميريام فارس الرياض

مسموحلي بس أطق رقبه .. أثارت ميريام فارس الجدل أمس الأربعاء بتصريحها فور بدء حفلها على مسرح بوليفارد الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 الترفيهي الذي يقام في السعودية برعاية هيئة الترفيه.

وقالت ملكة المسرح بعفوية فور بدء عزف احدى اغنياتها الشهيرة:”مسموحلي بس أطق رقبه” ، في إشارة لمنعها من الرقص على المسرح في أول ظهور لها أمام الجمهور السعودي بالرياض.

وأطلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على مسرح بوليفارد الرياض لأول مرة ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 بحضور عدد كبير من الجمهور العربي والسعودي خاصةً.

ولاقى تصريحها العفوي ضحك الحاضرين وبدأت الحفلة برقصتها الشهيرة بالرقبة فقط دون هز وسطها او شعرها.

صورة انجي خوري عارية تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ابنة مي سليم ترقص شرقي مع ميس حمدان بفيديو مثير للجدل

 

View this post on Instagram

 

A post shared by دنيا المشاهير (@alfan_tube) on

وقبل إنطلاق الحفل الذي حضره الآلاف من عشاق ميريام فارس ، أعربت ملكة المسرح عن سعادتها قائلةً:

“حلم.. عن جد حلم.. حلم وعم يتحقق.. كنت طول عمري أحلم إني أقف علي خشبة مسرح.. وأحيي حفلًا جماهيريًا بالسعودية.. وهذا كله بفضل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.. ياللي عم نشكره على هذا الازدهار والتطور اللي عم تشهده المنطقة يوم بعد يوم”.

وأضافت: “بكل صراحة أخباركم راح توصل مو بس للوطن العربي بل للعالم كله، اللي عم يتكلم عن السعودية وعن الازدهار الكبير.. وبوجه شكر كبير وتقدير كبير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ واللي راح اسميه عراب الفن بالوطن العربي”.

شاهد فيديو “مسموحلي بس أطق رقبه” عبر دنيا المشاهير على انستقرام – هنا

في سياق متصل كشف عضو مجلس النواب اللبنانى والإعلامية بولا يعقوبيان عن تبرع المطربة اللبنانية ميريام فارس بعائد حفلها فى موسم الرياض إلى المحتاجين فى وطنها لبنان.

وذلك تضامنًا منها مع أبناء وطنها فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

ووصل عدد زوار موسم الرياض الترفيهي منذ انطلاقه في الحادي عشر من أكتوبر الماضي لنحو 10 ملايين زائر وفقاً لتصريحات رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

 

زر الذهاب إلى الأعلى