مشاهير العرب

معلومات عن فرح خضر عمرها وديانتها وزوجها

في عالم الفن والتمثيل تتألق نجمة مشعة تُدعى فرح خضـر تلك الممثلة السورية الجميلة التي تسحر القلوب بإطلالتها الرائعة وجاذبيتها الفائقة وملامحها الرقيقة، إنها بلا شك صاحبة إطلالة ساحرة تجمع بين الأنوثة اللافتة والجاذبية الطبيعية، معلومات عن فرح خضر عمرها وديانتها ومن زوجها وما أعمالها الفنية في هذا المقال.

ممثلة موهوبة ومتميزة في عالم الدراما السورية، تتألق في كل دور تقوم به وتستطيع أن تأخذ الجمهور في رحلة مشوقة من خلال أداءها المؤثر والعاطفي.

اقدام-فرح-خضر
اقدام فرح خضر

من هي فرح خضر

فنانة سورية ودخلت مجال التمثيل بالصدفة خلال تواجدها بأحد المولات التجارية شاهدت تصوير مسلسل وطلب منها وقتها مدير الانتاج أن تخوض تجربة التمثيل وبعد تفكير وافقت على العرض وبدأت رحلتها في عالم التمثيل.

الممثلة فرح خضر مواليد عام 1993 في الكويت، انتقلت للعيش بين دبي وسوريا والكويت حيث تشارك بالعديد من الأعمال الدرامية والسينما ونذكر لكم أعمال فرح خضـر.

من هي رجوة خطيبة الامير حسين مواليد اي سنه وكم طولها

معلومات-عن-فرح-خضر

من هي ساشا دحدوح عمرها وديانتها وزوجها ويكيبيديا

اعمال الممثلة فرح خضر

مسلسل زقاق الجن – 2023

مسلسل كانون – 2023

مسلسل مشاعر – 2023

فيلم كازي روز – 2022

مسلسل بوشنكي

مسلسل انتقام بارد

تشارك حاليا في تصوير مسلسل عقد إلحاق مع النجوم مهيار خضور ودانا مارديني والذي يعرض قريبا على إحدى المنصات الالكترونية، وتدور الأحداث في إطار إجتماعي مليئ بالإثارة والتشويق.

ديانتها الاسلام

طولها 1.77 سم

وزنها 60 كغم

ايمان العاصي بالمايوه مع كلبها في حمام السباحة

من هو زوج فرح خضر

تزوجت الممثلة السورية في ابريل 2021 وانجبت طفلها الأول عام 2022، حيث ارتبطت بمدير الانتاج السوري يامن ست البنين الذي يعمل في المجال منذ عام 2009 حيث كان مدير الانتاج لمسلسل بيت جدي، وفي رصيده أكثر من 10 أعمال درامية.

فرح-خضر اقدام-فرح-خضر-2 فرح-خضر-مواليد

اقدام-فرح-خضر-1

الممثلة-فرح-خضر فرح-خضر-انستقرام من-هي-فرح-خضر فرح-خضر-عمرها

فرح-خضر-ديانتها

زوج-فرح-خضر

زر الذهاب إلى الأعلى