مشاهير العرب

معلومات عن مريم الدباغ عمرها وديانتها النجمة التونسية

معلومات عن مريم الدباغ

ممثلة تونسية تحمل الجنسية البريطانية، حصدت شهرة واسعة خلال الفترة الماضية بعد أن أثارت حالة من الجدل بإطلالاتها الجريئة بأكثر من مناسبة رغم قلة رصيدها الفني في التمثيل لكن جرأتها في اللبس جعلتها مشهورة في تونس والعالم العربي.

يتابعها عبر حسابها على تطبيق انستغرام أكثر من 4.5 مليون متابع ، وتُعرِف نفسها أنها مقدمة برامج وفاشنيستا ومالكة مشروع QMD CLOSET للملابس، كما أنها تعمل وتقيم بين تونس والامارات وفرنسا.

كم عمر مريم الدباغ

مريم من مواليد 14 مايو 1986م ، حيث أصبح عمرها حالياً 37 عام.

درست في الأكاديمية العسكرية بإنجلترا ثم توجهت الى التدريب على دراسة الأزياء في ميلانو، تحمل الجنسية البريطانية والتونسية الأم.

مريم-الدباغ

ديانة مريم الدباغ

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ديانتها حيث علمنا أنها تعتنق الديانة الإسلامية.

هل مريم الدباغ متزوجة

نعم ، تزوجت منذ أعوام من شخص لم تكشف هويته ولديها منه (ولد وبنت) ، وانتشرت أخبار أن زوجها هو لاعب كرة قدم تونسي شهير يلعب في نادي الترجي التونسي.

معلومات عن رشا بن معاوية ويكيبيديا عمرها ديانتها

مسلسلاتها

لديها عملين فنيين في الدراما حيث شاركت لأول مرة في التمثيل من خلال بطولة مسلسل سبع صبايا عام 2018 ثم عادت للظهور بدور العميلة إس في مسلسل الجاسوس.

كم طولها ووزنها

الطول: 171 سم

الوزن: 55 كغم

رقم هاتف مريم الدباغ

يبحث الكثير من رقم الممثلة التونسية ولكن المعلومات غير متوفرة بشأن هذا البحث ويمكنك التواصل معها فقط عبر فيسبوك أو انستغرام أو من خلال البريد الالكتروني: 𝙥𝙧𝙤.𝙢𝙚𝙧𝙞𝙚𝙢@𝙨𝙪𝙗𝙡𝙞𝙢𝙚𝙩𝙖𝙡𝙚𝙣𝙩𝙨.𝙘𝙤𝙢

ديانة-مريم-الدباغ هل-مريم-الدباغ-متزوجة

كم-طول-مريم-الدباغ
كم طول مريم الدباغ

معلومات-عن-مريم-الدباغ

زر الذهاب إلى الأعلى