مشاهير العرب

من هي زوجة الحناوي يمنى الاشقر كم عمرها وجنسيتها

من هي زوجة الحناوي يمنى الاشقر التي اعلن ارتباطه بها رسمياً عبر حسابه على انستقرام بشكل مفاجئ، معلومات عن زوجة احمد الحناوي من هي وكم عمرها وغيره.

احمد الحناوي أعلن عبر حسابه على انستقرام ارتباطه رسمياً بإبنة بلده الفلسطينية يمنى الاشقر بكلمات من أغنية سيلاوي الشهيرة “عشانك” قائلاً “بس عشااانك” في اشارة لإعلان حبه لها وأنه لا يستطيع التفريط بها.

احمد الحناوي هو ناشط شبابي فلسطيني وصانع محتوى فكاهي عبر سناب شات وانستقرام، اشتهر خلال سفره للخارج للبحث عن حياة جديدة أفضل ومن هنا استطاع ان يستقر في تركيا وافتتح مطعمه الخاص مؤخراً، تعيش عائلته في مخيم النصيرات.

وحصلت دنيا المشاهير على سبق صحفي مؤخراً يفيد بأن احمد الحناوي اشترى شقة سكنية في برج الرؤيا الذهبية وسط مدينة غزة.

كما حصلنا على فيديو حصري من داخل منزل آل الاشقر خلال قراءة الفاتحة بعد طلب والد احمد الحناوي للفتاة يمنى من والدها كمال الاشقر

 

موديل مونيكا صدقي تثير الجدل بسبب كيكة الدولارات

من هي زوجة الحناوي

من-هي-خطيبة-الحناوي
خطيبة الحناوي

زوجة احمد الحناوي هي نور كمال الاشقر ابنة رجل الأعمال الفلسطيني كمال الاشقر صاحب سنتر الاشقر النسائي والذي يقع في وسط مدينة غزة ويعتبر اشهر محل نسائي في قطاع غزة.

من هي خطيبة منتصر الجلامدة

جنسية زوجة الحناوي

فلسطينية من مدينة غزة.

كم عمر يمنى الاشقر زوجة الحناوي

مع كثرة البحث عن يمنى الاشقر كم عمرها ، استطاع فريق عمل دنيا المشاهير من خلال البحث الدقيق كشف عمر زوجة احمد الحناوي هو 23 عاماً.

حيث أن يمنى الاشقر مواليد 4 اكتوبر 1999 في مدينة غزة، ولدت يمنى الاشقر لأب فلسطيني وأم فلسطينية.

ديانة يمنى الاشقر

مسلمة

يمنى الاشقر انستقرام

يتابعها عبر حسابها على انستغرام حوالي 800 متابع وحسابها خاص وليس عام، كما أن لدى يمنى الاشقر فيسبوك كانت تنشر عليه يوميات حياتها وصورها ولكن بعد خطبتها قامت بتخصيصه للأصدقاء فقط وأخفت الصور.

لمتابعة حساب يمنى الاشقر انستقرام “هـــنا“.

خطيبة-الحناوي-كم-عمرها

من هي ديالا سيستم كم عمرها ديانتها طولها 2022

قصة حب احمد الحناوي ويمنى الاشقر

قرر احمد الحناوي العودة لزيارة بلده وبالتحديد مدينة غزة لرؤيتها وخطبتها بعد أن تعرف عليها عبر الانترنت مؤخرا، ارتباطه بها عن قصة حب وليس تعارف أو جواز صالونات، ثم توجت زيارته لسنتر الاشقر ثم زيارته لبيت والدها كمال الاشقر العلاقة ليقرر الارتباط بها، واشتري شقة في وسط مدينة غزة بالتحديد بأحد الابراج الجديدة خلف شقة مؤمن الاشقر شقيق يمنى الاشقر.

من هي يمنى الاشقر

يمنى تعمل في قسم الهدايا النسائية المختصة ببيع شنط واكسسوارات وشالات في محل سنتر الاشقر منذ سنوات، وارتبطت قبل أشهر بشاب ولكن لم يكتمل النصيب فقررت الانفصال لعدم احترام خطيبها السابق وفاة عمها ورفضه تأجيل حفل الزفاف.

عائلة يمنى الاشقر

والدها رجل الأعمال الفلسطيني كمال الاشقر ووالدتها السيدة رائدة الاشقر، ولديها من الاشقاء مؤمن الاشقر، يامن الاشقر، الما الاشقر.

واليكم صور عائلة يمنى الاشقر

والد-يمنى-الاشقر-واخوتها والدة-يمنى-الاشقر-رائدة-الاشقر

دراسة يمنى الاشقر

زوجة احمد الحناوي درست في قسم ادارة الأعمال لغة انجليزية بجامعة الأزهر وتخرجت عام 2021، توظفت في شركة جوال في يوليو الماضي.

طول يمنى الاشقر

1.60 سم

وزن يمنى الاشقر

50 كغم

من هي سالي العوضي ويكيبيديا عمرها ديانتها 2022

صور من خطوبة احمد الحناوي ويمنى الاشقر

من-هي-زوجة-الحناوي

يمنى-الاشقر-خطيبة-الحناوي
خطيبة الحناوي يمنى الاشقر

خطيبة-احمد-الحناوي

صور حصرية لزوجة احمد الحناوي

كم-عمر-يمنى-الاشقر-خطيبة-احمد-الحناوي

عائلة-يمنى-الاشقر من-هي-خطيبة-الحناوي يمنى-الاشقر

يمنى-الاشقر-انستقرام

خطوبة احمد الحناوي تصدرت محركات بحث جوجل وفيسبوك وتويتر خلال الساعات الماضية منذ إعلان الخبر، دنيا المشاهير علمت بالخبر قبل اسبوع خلال زيارة التعارف التي اجراها الحناوي لعائلة الاشقر في منزلهم لرؤية يمنى لأول مرة، لكننا قررنا ترك الاعلان الرسمي من طرف الحناوي لتمام الأمور على خير.. ألف مبارك للعروسين والتمام على خير.

زر الذهاب إلى الأعلى