مشاهير العرب

من هي رجوة خطيبة الامير حسين مواليد اي سنه وكم طولها

تتربع رجوة على عرش الجمال والأناقة، كونها شخصية بارزة ومحبوبة في الأوساط الملكية والاجتماعية تجمع بين الجاذبية والثقة، وتتمتع بموهبة استثنائية تجعلها شخصية لامعة في مشهد الأميرات الشابات تمتلك رجوة سحرًا لا يقاوم من هي رجوة خطيبة الامير حسين مواليد اي سنة ومعلومات لا تعرفها عنها في هذا المقال.

رجوة آل سيف هي سيدة سعودية ولدت في الرياض في عائلة سعودية كبيرة من قبيلة سبيع، والتي تعود أصولها إلى بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في المملكة العربية السعودية. تنتمي عائلتها إلى الطبقة المرموقة وتدير شركة مقاولات بارزة في المملكة تحمل اسم “السيف مهندسون مقاولون”، ويديرها والدها.

رجوة بنت خالد بن مساعد آل سيف مواليد 28 أبريل 1994 – الرياض، ويكثير السؤال عن الامير الحسين مواليد اي سنة والمفاجأة انهما ولدا بنفس العام ولكن الفارق بالأشهر حيث ولد الحسين بن عبدالله الثاني 25 يونيو 1994.

بث مباشر حفل زفاف ولي العهد الاردني الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف

من-هي-رجوة-خطيبة-الامير-حسين
من هي رجوة خطيبة الامير حسين

درست رجوة الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك بعد تخرجها من الثانوية في السعودية. حصلت أيضًا على درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة.

تتميز رجوة بثقافتها ومواهبها المتنوعة، مما يليق بمكانتها كخطيبة ولي العهد ومستقبل ملكة الأردن. إلى جانب لغتها الأم العربية، تجيد اللغتين الإنجليزية والفرنسية. تتمتع أيضًا بمهارات في ركوب الخيل وتهوى الرسم وتصميم الأعمال التشكيلية اليدوية.

كم طول رجوة ال سيف

186 م

اقرأ ايضا – من هو خطيب ميرنا نور الدين .. وكيف تعرف عليها

بالمايوه.. نادين نسيب نجيم وخطيبها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

زر الذهاب إلى الأعلى