مشاهير العرب

من هي ريان حركة معلومات ديانتها وعمرها وأعمالها

معلومات عن ريان حركة بعد مشاركتها بدور اميرة في مسلسل عنبر 6 ، ريان حركة ديانتها وعمرها وأخر مسلسلاتها وهل هي متزوجة ام لا، وما هو اصعب عمل درامي شاركت فيه.

من هي ريان حركة

نجمة لبنانية صاعدة، درست الاعلام تخصص علاقات عامة وإعلان من الجامعة اللبنانية، كما حصلت على ماستر في الاعلام الرقمي، استطاعت ان تحجز مكان لها خلال فترة قصيرة في المسلسلات اللبنانية، حيث يحب اختيارها المخرجين والمنتجين للمشاركة بالأعمال الدرامية.

بدأت التمثيل بعمر العشرين ربيعا من خلال دورها في مسلسل بروفا مع النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، حيث ادت شخصية “زينة” في القصة التي تدور حول ماجد وهو مدير مدرسة خاصة يقع في مشاكل مع زوجته، حتى يتعرف على “ليال” التي تعمل عازفة فتحدث العديد من المفارقات والأحداث بإطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

ريان حركة
ريان حركة معلومات حصرية

شاركت ريان بأداء دور لميس في مسلسل للموت خلال الجزئين الأول والثاني، ويعتبر دورها في المسلسل هو أصعب دور لها خاصة مشهد الزواج “ليلة الزفاف” حيث أثر عليها نفسيا بشكل كبير.

معلومات عن لين برازي عمرها ديانتها ومعلومات عنها

ريان حركة معلومات

أعلنت ريان انها لم تجري اي عملية تجميل ولا تفكر اطلاقا بإجراء اي عمليات تجميل مستقبلا فهي مقتنعة بشكلها، ريان جميلة روحا وشكلا وعقلا وتعد من اكثر الممثلات اللبنانيات الصاعدات موهبة.

علاقتها مع عائلتها رائعة حتى ان اصدقاءها يخرجوا للعشاء مع عائلتها وهي مدللة البيت لأن اشقاءها متزوجين ولم يبقى سواها في بيت أهلها حيث تعيش معهم.

في الغناء تحب ملحم زين، وفي التمثيل على مستوى الدراما السورية تعتبر كاريس بشار وبسام كوسا ونادين تحسين بيك هم الأفضل، اما في الدراما اللبنانية تعتبر احمد الزين وباسم مغنية ورندة كعدي هم الأفضل.

من هي شيرين الحاج عمرها وديانتها واخر اعمالها

ديانة ريان حركة

ريان حركة ديانتها مسلمة، حيث يعود أصل عائلة آل حركة للقبائل العربية التي شاركت في فتوحات العراق وبلاد الشام ثم توزعت في العديد من البلاد العربية حتى استقرات في لبنان، وهي من الأسر الاسلامية الشيعية.

تاريخ ميلاد ريان حركة: 4 يناير 1999

البرج الفلكي: مواليد برج الجدي

الطول: 1.60 م

الوزن: 55 كغم

كم عمر ريان حركة

تلك الفتاة المدللة في شركة ايغلز فيلم، الممثلة التي صعدت ووصلت لمراحل متقدمة في عالم التمثيل بموهبتها المميزة وجمالها وبراءتها، ريان حركة عمرها 24 عاما.

مسلسلات ريان حركة

مسلسل عهد الدم عام 2020، حيث شاركت بطاقم العمل مع النجم باسل خياط على مدار 10 حلقات في القصة التي تدور حول حادث سير يؤدي لوفاة ابنة تاجر مخدرات فيجد بطل المسلسل نفسه بين خيارين كل منهما يضع حياته على المحك، من تأليف توني جوردن، سيناريو وحوار اياد ابو الشامات واخراج كريم الشناوي.

ريان-حركة-معلومات

مسلسل دفعة بيروت عام 2020، حيث شاركت فيه بدور “نادين” على مدار 30 حلقة بالقصة التي تدور في الستينيات من القرن الماضي حول مجموعة طلبة يسافرون للدراسة في بيروت فتقع العديد من الأحداث التي تدخلهم في مأزق، من إخراج علي العلي وتأليف هبة مشاري حمادة.

مسلسل اولاد ادم عام 2020 حيث شاركت فيه بدور “نور” مع الفنانة ماغي بوغصن ومكسيم خليل على مدار 30 حلقة، مع المخرج الليث حجو والمؤلف رامي كوسا.

مسلسل للموت الجزء الأول والثاني، وهو أكثر الأدوار المقنعة والحقيقية التي سمحت لها بمساحة عمل واسعة للنجمة الصاعدة، مع الفنانة ماغي بوغصن ودانيللا رحمة وغيرهم.

ريان حركة في عنبر 6 حيث تؤدي دور السجينة اميرة.

من هي خطيبة غيث مروان عمرها وديانتها ومعلومات عنها 

مسلسل قارئة الفنجان عام 2021، حيث شاركت فيه بدور “هبة” على مدار 10 حلقات في القصة التي تدور حول مجموعة شباب يقرروا اتباع تطبيق قراءة الفنجان للتبصير فتنقلب حياتهم لجحيم ضمن اطار درامي، من تأليف هاني سرحان وإياد صالح مع المخرج محمد جمعة.

مسلسل هروب عام 2022 مع الفنانة شجون الهاجري وباسم مغنية وغيرهم، من تأليف حنين عمر وإخراج محمد جمعة في القصة التي تدور في اطار درامي على مدار 10 حلقات.

صور الممثلة اللبنانية ريان حركة

ريان-حركة تاريخ-ميلاد-ريان-حركة ريان-حركة-عمرها ريان-حركة-ديانتها

ريان-حركة-ويكيبيديا
ريان حركة ويكيبيديا

من هي ريان حركة معلومات ديانتها وعمرها وأعمالها 1 اللبنانية-ريان-حركة ريان-حركة-للموت طول-ريان-حركة

ديانة-ريان-حركة
ديانة ريان حركة

الممثلة-اللبنانية-ريان-حركة ريان-حركة-وهي-طفلة

زر الذهاب إلى الأعلى