مشاهير العرب

من هي ستيفاني سعد مذيعة بي ان سبورت الجديدة

تنشر دنيا المشاهير معلومات عن ستيفاني سعد ويكيبيديا بعد انضمامها لقناة بين سبورت، ويجيب التقرير على سؤال من هي ستيفاني سعد مذيعة بي ان سبورت الجديدة، كم عمرها ديانتها حياتها العملية وغيره.

من هي ستيفاني سعد ويكيبيديا

ستيفاني سعد مذيعة لبنانية ومراسة صحفية ومحررة، عملت في العديد من القنوات التلفزيونية ابرزها سكاي نيوز وقناة الآن ومجموعة LBC اللبنانية.

تتقن 5 لغات: العربية – الانجليزية – الفرنسية – الاسبانية – الالمانية.

إلغاء أفضلية الهدف خارج الأرض لأول مرة منذ 57 عاما.. ما تأثير ذلك على اللعبة؟ الإجابة مع الإعلامية الرياضية ستيفاني سعد@stephaneesaad#صباح_العربية pic.twitter.com/FKtLnVZOJU

— برنامج #صباح_العربية (@SabahAlarabiya) February 16, 2022

دراسة ستيفاني سعد

تخرجت من جامعة الروح القدس الكسليك – الرهبانية اللبنانية المارونية بتخصص ترجمة ولغات عام 2009، ثم التحقت حصلت على ماستر بنفس التخصص عام 2011.

ستيفاني حصلت على شهادة دكتوراة في علوم اللغة – علم الترجمة والمصطلحات الفنّية الرياضية الخاص بمصطلحات كرة السلة وهو الأول من نوعه في المجال عام 2014.

ستيفاني-سعد-مذيعة بي ان سبورت الجديدة

تاريخ ميلاد ستيفاني سعد

مواليد 1 ابريل 1988 – لبنان

ستيفاني سعد كم عمرها

حيث ان عمرها الان 34 عاماً

زوج ستيفاني سعد

غير متزوجة

ديانة ستيفاني سعد

ستيفاتي سعد مسيحية.

برج ستيفاني سعد

مواليد برج الحمل، من الابراج الناية التي تتميز بحب الخير لغيرها، وهي شخص قادر على تحفيز من حولها ، ذكية جداً ومختلفة بتفكيرها عن الاخرين، ناجحة في عملها ولكن مندفعة بعض الشئ.

ستيفاني سعد انستقرام

يتابعها حوالي 12 ألف متابع من الجمهور العربي المهتم بالرياضة.

مذيعة بي ان سبورت ستيفاني سعد

السيرة الذاتية لستيفاني سعد

• عالم مصطلحات كرة السلة
• مضيف
• محاضر – أستاذ
• أخصائي التعليق الصوتي
• صانع المحتوى
• مترجم محلف
• أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التحرير وكتابة الإعلانات
• ممتاز في مايكروسوفت أوفيس. معرفة أساسية ببرنامج Adobe Photoshop & Premiere
• يجيد iNews ، Avid & Clean Edit
• المعرفة في خدمات MMS / SMS
• يجيد أجواء غرف الأخبار
• القدرة على تحقيق نتائج في ظل مواعيد نهائية صارمة / قصيرة ومعالجة المواقف العصيبة.

ستيفاني سعد

مذيعة بي ان سبورت ستيفاني سعد بدأت حياتها العملية في المركز اللبناني الدولي حيث كانت عضو اداري قدمت العديد من المهام التي اكسبتها خبرة عملية وتطوير لنفسها خلال دراستها في الجامعة.

ثم التحقت في Scenez Group كمقدمة برامج للأطفال ضمن فريق Wow Club على التلفزيون اللبناني.

وعملت اختصاصي محتوى مع شركة AxeIn ومديرة مشاريع مع نفس الشركة لمدة عامين.

ثم اتجهت للتحرير لتصبح محررة لموقع رياضي لبناني لمدة 4 سنوات، حتى انضمت لاحدى المواقع الرياضية الخاصة بكرة السلة لتغطية الاحداث الرياضية في لبنان سواء كمحررة او مقدمة.

من عام 2017 حتى 2019 بروفيسور في Université Sainte Famille USF واستمرت في تنمية مهاراتها والدراسة لتصبح الأن احدى اشهر المذيعات في لبنان بعدما انضمت عام 2016 لمجموعة LBC.

الاعلامية ستيفاني سعد

مذيعة بي ان سبورت ستيفاني شاركت في تغطية الاحداث الرياضية واعداد البرامج وتقديمها ونشرات الاخبار وغيره.

انضمت لقناة سكاي نيوز العربية عام 2019 كمقدمة لنشرة الاخبار الرياضية واستمرت لمدة عام، ثم انضمت لقناة الآن التي تبث من الامارات العربية المتحدة لتقديم برنامج رياضي يحمل اسم “كابتن ستيف” استمر 8 اشهر.

ستيفاني سعد عملت خلال السنوات الماضية منذ عام 2014 حتى الأن في الترجمة وكتابة المحتوى.

ستيفاني سعد بي ان سبورت

مع إعلان مجموعة بي ان سبورت عن التغطية الخاصة بمونديال قطر 2022 ، أعلنت الاعلامية اللبنانية ستيفاني سعد رسمياً انضمامها في اكتوبر 2022 لمجموعة بين سبورت لتغطية كأس العالم مع نخبة مع ألمع المحللين ونجوم كرة القدم في العالم وابرز المذيعين والمذيعات العرب في قناة بي ان سبورت.

مذيعة بي ان سبورت الجديدة

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال ” من هي ستيفاني سعد مذيعة بي ان سبورت الجديدة” وكم عمرها وديانتها وزوجها وتفاصيل حصرية عن حياتها العملية، يتمنى فريق دنيا المشاهير احترام حقوق الكتابة والتعب الذي واجهه الفريق خلال جمعه للمحتوى والتأكد من معلوماته، في حال اردت نسخ المقال يرجى ذكر المصدر (دنيا المشاهير) ومن يخالف ذلك سيتم الابلاغ عنه لانتهاكه حقوق النشر.

ستيفاني سعد كم عمرها
ستيفاني سعد كم عمرها

ستيفاني سعد وزوجها ستيفاني سعد مسيحية كم عمر ستيفاني سعد

ستيفاني سعد بين سبورت
ستيفاني سعد بين سبورت

ستيفاني سعد فيس بوك زوج ستيفاني سعد ستيفاني سعد ديانتها ستيفاني سعد بي ان سبورت ستيفاني سعد تويتر ستيفاني سعد مذيعة بي ان سبورت مذيعة بي ان سبورت عمر ستيفاني سعد ديانة ستيفاني سعد برج ستيفاني سعد

ستيفاني سعد ويكيبيديا
ستيفاني سعد ويكيبيديا

من هي ستيفاني سعد مذيعة بي ان سبورت الجديدة 1 اللبنانية ستيفاني سعد من هي ستيفاني سعد مذيعة بي ان سبورت الجديدة 2 من هي ستيفاني سعد مذيعة بي ان سبورت الجديدة 3 stephanie saad stephanie saad bein sport stephanie saad age stephanie saad instagram معلومات عن ستيفاني سعد ستيفاني سعد عمرها تاريخ ميلاد ستيفاني سعد المذيعة ستيفاني سعد ستيفاني سعد معلومات ستيفاني سعد مواليد ستيفاني سعد اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى