مشاهير العرب

من هي شروق ابراهيم عمرها ديانتها ومعلومات عنها

من هي شروق ابراهيم الممثلة المصرية الصاعدة ، معلومات عن الممثلة شروق ابراهيم عمرها وديانتها واعمالها الفنية وتفاصيل عن حياتها الشخصية بعد مشاركتها بالعديد من المسلسلات المصرية ابرزها مسلسل ازمة منتصف العمر للمخرج كريم العدل.

شروق ابراهيم معلومات

ممثلة مصرية شابة ، درست الحقوق من جامعة عين شمس لكن شغفها وحبها للتمثيل جعلها تقرر تغيير مهنتها والالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بتخصص التمثيل والاخراج، مع تدريبات مكثفة في عدد من ورش العمل على التمثيل لتنمية موهبتها والتعلم.

اقرأ ايضا – من هي لبنى عزت ديانتها خطيبها عمرها مسلسلاتها ومعلومات

من هي شروق ابراهيم
معلومات عن شروق ابراهيم

السيرة الذاتية لشروق ابراهيم

شروق ابراهيم مواليد عام 1998 في القاهرة

سن شروق ابراهيم: 24 عاما

تاريخ ميلاد شروق ابراهيم: 26 ديسمبر 1998

البرج الفلكي: برج الجدي

الطول: 160 سم

الوزن: 55 كغم

ديانة شروق ابراهيم: مسلمة

زوج شروق ابراهيم: تم خطبتها بتاريخ 23 ديسمبر 2022 على الممثل المصري محمد الشحات مبروك.

هواياتها: تعشق السفر، التسوق، الطبخ، التمثيل، الاستماع للموسيقى، مشاهدة الافلام والرقص.

مسلسلاتها

أول أعمالها في الدراما كان مشاركتها في مسلسل جمال الحريم بدور “جليلة الساقي” عام 2020 ، وتدور الاحداث في اطار مليئ بالرعب والتشويق حيث تتورط مذيعة في عالم الجن أثناء محاولتها مساعدة صديقة لها فتجد نفسها دخلت لعالم الاشباح والدجل والسحر، من اخراج منال الصيفي وتأليف سوسن عامر ، بطولة نور اللبنانية ، دينا فؤاد ، خالد سليم ، فراس سعيد ، غفران محمد ، حازم سمير ، اسلام جمال ، صلاح عبدالله ، ديانا هشام ، اشرف مصيلحي ، كريم عبدالخالق.

عام 2021 شاركت بدور “شيماء” في حكاية حلم حياتي ضمن حكايات مسلسل إلا أنا الجزء الثاني، وتشارك في طاقم عمل مسلسل ازمة منتصف العمر مع النجوم كريم فهمي ، ريهام عبدالغفور ، رنا رئيس ، هند عبدالحليم ، عمر السعيد ، ركين سعد ، هاجر عفيفي ، رشدي الشامي ، بوسي الشامي ، اية سليم ، سلوى محمد علي، ويعرض المسلسل على منصة شاهد الرقمية.

وتشارك في بطولة مسلسل الأصلي مع المخرج احمد حسن، حيث تدور الاحداث في اطار اجتماعي حول شخصية فاطة الاصلي التي تقوم بدورها الفنانة “ريهام عبدالغفور” التي تسعى للحفاظ على ارث والدها من الضياع وترفض قسمة الارث من خلال خطط شريرة لإيذاء اشقاءها ، ويشاركها العمل نخبة من نجوم الدراما المصرية منهم: منال سلامة ، احمد الشامي ، تامر نبيل ، احمد سعيد عبدالغني ، يوسف عثمان ، شاهيستا سعد ، طه خليفة ، جلا هشام ، مارتينا عادل.

صور شروق ابراهيم ممثلة صاعدة في الدراما المصرية

شروق ابراهيم من هي مسلسلات شروق ابراهيم شروق ابراهيم سن شروق ابراهيم شروق ابراهيم عمرها طول شروق ابراهيم وزن شروق ابراهيم تاريخ ميلاد شروق ابراهيم

زوج شروق ابراهيم

شروق ابراهيم معلومات
شروق ابراهيم معلومات

ديانة شروق ابراهيم شروق ابراهيم ديانتها شروق ابراهيم

شروق ابراهيم ويكيبيديا
من هي شروق ابراهيم
زر الذهاب إلى الأعلى