مشاهير العرب

من هي شيرين الحاج عمرها وديانتها واخر اعمالها

شيرين الحاج ممثلة لبنانية، سطع نجمها بالأداء والحضور المميز بالعديد من الأعمال الدرامية ولاشك ان لديها حضور جذاب على الشاشة ، من هي شيرين الحاج عمرها وديانتها ومعلومات حصرية عنها في هذا المقال.

عرفها الجمهور من خلال مشاركتها بدور سالي في مسلسل اقل من عادي ومن قبله نهى في مسلسل ع الحلوة والمرة، حيث ظهرت بأكثر من مشهد تمثيلي بأداء عالي جعل الجميع يحترمها ويتوقع ان تكون يوما ما اسما كبيرا ومطلوبا في عالم التمثيل.

عمر شيرين الحاج

من هي شيرين الحاج

تاريخ ميلاد شيرين الحاج: 22 يناير 1992

سن شيرين الحاج: 31 عام

الطول: 1.72 م

الوزن: 55 كغم

البرج الفلكي: برج الدلو

زوج شيرين الحاج: غير متزوجة ولا ترتبط حاليا بعلاقة مع اي شخص.

ديانة شيرين الحاج: مسيحية

من هي ستيفاني سعد مذيعة بي ان سبورت الجديدة

أعمال شيرين الحاج

مسلسل اقل من عادي عام 2023 مع النجمة هيا مرعشلي وجهاد سعد وكارمن لبس ووسام صباغ وغيرهم ، حيث تؤدي دور سالي في القصة التي تدور في اطار من الاثارة والدراما الاجتماعية، من تأليف يم مشهدي واخراج نور ارناؤوط.

مسلسل ع الحلوة والمرة عام 2021 مع النجمة دانا مارديني ونيقولا معوض وباميلا الكيك وجو طراد وغيرهم ، حيث تؤدي دور نهى في القصة المقتبسة عن مسلسل تركي وتدور حول موظفة في شركة تنظيم حفلات تدعى “فرح” تتعرض لموقف صعب عندما تنظم حفل زفاف لحبيبها السابق الذي تخلى عنها فتنقلب حياتها، من تأليف لبنى مشلح واخراج فكرت قاضي.

مسلسل لا حكم عليه عام 2021 مع النجم قصي خولي وفاليري ابو شقرا وغيرهم ، حيث تؤدي دور سارة في القصة التي تدور حول شاب محكوم بالسجن المؤبد في قضية قتل وبعد خمس سنوات تجد محاميته حاملة معها دليل براءته، من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، اخراج فيليب اسمر.

مسلسل مجنون فيكي عام 2019 مع النجمة رولا سعد ويوري مرقدي وغيرهم، حيث تؤدي دور “ميرا” في القصة التي تدور في اطار رومانسي حول قصة حب لسيدة تتعرض للكثير من المتاعب والمؤامرات، من تأليف فراس جبران واخراج رندلي قديح.

كما شاركت الحاج بثلاثة أفلام من عام 2016 حتى 2018 وهم فيلم ملا علقة بدور ليال، فيلم اند اكشن بدور نايا وفيلم بينجو بدور فيرا.

من هي بانا عليان عمرها وديانتها وزوجها ويكيبيديا

شيرين الحاج انستقرام

يمكنك متابعة الممثلة اللبنانية على تطبيق انستغرام من خلال البحث عن اسمها “chirineelhajjofficial” ، حيث يتابعها حوالي 90K متابع وتنشر صورها دوما من حياتها الخاصة او اعمالها الفنية الاخيرة.

صور شيرين الحاج

cherine el hajj
cherine el hajj

شيرين الحاج عمرها سن شيرين الحاج زوج شيرين الحاج معلومات عن شيرين الحاج

شيرين الحاج انستقرام
شيرين الحاج انستقرام

الممثلة شيرين الحاج

sherine el hajj
sherine el hajj

شيرين الحاج ديانة شيرين الحاج شيرين الحاج ديانتها شيرين الحاج معلومات شيرين الحاج ويكيبيديا

من هي شيرين الحاج
من هي شيرين الحاج

من هي شيرين الحاج عمرها ديانتها زوجها اعمالها واخر مسلسلاتها في هذا المقال الذي تم اعداده من فريق عمل دنيا المشاهير بدقة وعناية وبعد التأكد من عدة مصادر معروفة والبحث، لا يسمح بنقل المقال دون ذكر المصدر ومن يخالف ذلك سيتعرض للمساءلة القانونية الكترونيا.

زر الذهاب إلى الأعلى