مشاهير العرب

مونيكا الفونس معلومات عمرها ديانتها مسلسلاتها

مونيكا الفونس ممثلة مصرية شابة ، تعتبر من ابرز الفنانات المصريات الصاعدات في مجال التمثيل وعالم الدراما والسينما خلال الفترة الماضية وتظهر بدور “اروى” في مسلسل تياترو وهو دور محوري رئيسي في المسلسل، مونيكا الفونس عمرها ديانتها زوجها مسلسلات ومعلومات عنها.

قصة مسلسل اولاد عابد ويكيبيديا 2023

من هي مونيكا الفونس معلومات

ممثلة مصرية صاعدة ، تخرجت من كلية التجارة وادارة الأعمال ثم التحقت بالعديد من الورش التدريبية للتمثيل حتى تنمي موهبتها ، وقررت دراسة التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2017.

تعشق الغناء والرقص والتمثيل، كما انها لاعبة اسكواش وتحب ممارسة الرياضة.

مونيكا الفونس عمرها

مونيكا الفونس مواليد محافظة طنطا – مصر

تاريخ ميلاد مونيكا الفونس: غير متوفر

سن مونيكا الفونس: 19 عام

البرج الفلكي: غير متوفر

الطول: 162 سم

الوزن: 55 كغم

لون الشعر: بني داكن

ديانة مونيكا الفونس: مسيحية

زوج مونيكا الفونس: غير متزوجة او مرتبطة

انستقرام: monica.alfons

من هي لبنى عزت ديانتها خطيبها عمرها مسلسلاتها ومعلومات

مونيكا الفونس الدوم

مونيكا الفونس معلومات

خطفت الفنانة الشابة قلوب لجنة التحكيم وجمهور برنامج الدوم بأداءها الرائع والمميز على خشبة المسرح امام الجمهور وعلى الشاشات في مارس 2022 ، وتأهلت للدور النصف النهائي من برنامج المواهب المصري الأول عن فئة التمثيل، حيث وصفتها الفنانة انغام بأنها تمتلك احساس جميل وأثنت عليها الفنانة هند صبري بقولها صوتك حلو وتمثيلك كويس وفي لحظات بينت انك ممثلة بجد.

مسلسلاتها

عام 2017 شاركت في طاقم عمل مسلسل لأعلى سعر مع النجمة نيللي كريم واحمد فهمي وزينة، حيث تدور الاحداث في اطار اجتماعي حول قصة زواج يمر بالعديد من الاختبارات والاهتزاز الذي يحوله لكابوس، من اخراج محمد جمال العدل وعلاء وجدي وتأليف مدحت العدل.

كما شاركت في مسلسل حكايات بنات الجزء الثاني والثالث، ودور ثانوي في مسلسل أبو العروسة الجزء الأول، كما شاركت في مسلسل كأنه إمبارح مع الفنانة رانيا يوسف واحمد وفيق وخالد انور وهدى المفتي ومحمد الشرنوبي.

عام 2018 شاركت بدور ثانوي مع الزعيم عادل امام في مسلسل عوالم خفية وهي المرة الأولى التي تقف بها أمام عملاق من عمالقة الشاشة المصرية، وقالت انها تعلمت منه الكثير وتشرفت بهذا العمل، كما شاركت في مسلسل عائلة الحاج نعمان الجزء الثاني.

شاركت عام 2018 بدور في مسلسل طلعت روحي مع المخرج رامي رزق الله في مسلسل طلعت روحي، من بطولة انجي وجدان ونيقولا معوض واسلام ابراهيم وميار الغيطي وهبة عبد العزيز.

كما شاركت في مسلسل طايع للنجم عمرو يوسف، عام 2019 شاركت في طاقم عمل مسلسل حواديت الشانزليزيه وابرز ادوارها كان في مسلسل انا شيري دوت كوم مع الفنانة الشابة سارة الشامي وبسنت شوقي ومحمد مهران ونرمين زعزع، حيث تدور الاحداث حول شيري الشابة الطموحة التي تتطلع للنجاح وتعمل اخصائية عاطفية.

من هي ترنيم عبد الوهاب عمرها ديانتها 2023

وشاركت في مسلسل بخط الإيد عام 2020 مع النجم احمد رزق وايمان العاصي وسوسن بدر.

اخر اعمالها هو ظهورها بدور “سمر” في مسلسل رانيا وسكينة عام 2022 ، كما شاركت بدور “لمعانة” في مسلسل جزيرة غمام عام 2022 مع الفنان طارق لطفي.

يعرض لها حاليا مسلسل في كل أسبوع حكاية حيث تشارك في حكاية لسه في أمل، وتتواجد بطاقم عمل مسلسل تياترو بدور “أروى” الذي يعرض خلال الفترة القادمة.

صور مونيكا الفونس 2023

مونيكا الفونس وخطيبها زوج مونيكا الفونس مونيكا الفونس

مونيكا الفونس ويكيبيديا سن مونيكا الفونس

من هي مونيكا الفونس مونيكا الفونس مونيكا الفونس معلومات مونيكا الفونس ديانتها مونيكا الفونس

مونيكا الفونس مسيحية طول مونيكا الفونس الممثلة مونيكا الفونس ديانة مونيكا الفونس

زر الذهاب إلى الأعلى