مشاهير العرب

من هي ميران عبد الوارث عمرها ديانتها عائلتها ومعلومات عنها

ميران ممثلة مصرية صاعدة، تشارك في مسلسل ريڤو مع النجم أمير عيد وملك الحسيني وتامر هاشم وغيرهم من النجوم الشباب، ميران عبد الوارث معلومات كم عمرها وما ديانتها ومن والدها وتفاصيل من حياتها في هذا المقال.

سن ميران عبد الوارث

من هي ميران عبد الوارث

ميران عبد الوارث مواليد القاهرة، تخرجت من الجامعة الألمانية بالقاهرة عام 2017، عملت مدربة لياقة وصحة رياضية ثم دخلت لمجال التمثيل عام 2018 من خلال مشاركتها في مسلسل كلبش الجزء الثاني بدور “نور”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Miran Abdelwareth (@miranabdelwareth)

ميران عبد الوارث معلومات

تاريخ ميلاد ميران عبدالوارث: 8 ديسمبر 1995

ميران عبد الوارث عمرها الان 28 عام

الطول: 1.72 م

الوزن: 60 كغم

البرج الفلكي: القوس

ديانة ميران عبد الوارث: مسلمة

من هو والد ميران عبد الوارث ؟

والد ميران هو الفنان الراحل احمد عبد الوارث الذي ترك أثر كبير في السينما المصرية والدراما والمسرح، ورحل عن عالمنا عام 2018.

والد ميران عبد الوارث

احمد عبد الوارث والد ميران من زوجته السورية، وعشقت منه الفن منذ طفولتها فقررت الإتجاه لدراسة التمثيل والالتحاق بالعديد من الورش التدريبية للتمثيل.

هل سعاد نصر والدة ميران ؟

لا، الفنانة سعاد نصر تزوجت لفترة قصيرة من الراحل احمد عبد الوارث وانجبت طارق وفيروز ثم انفصلت عنه وارتبط لاحقا بسيدة سورية انجب منها ميران وشقيقتها الكبرى آلاء.

من زوج ميران احمد عبد الوارث

غير متزوجة ولم ترتبط بعد بعلاقة عاطفية ، فهي تكرس حياتها لتقديم موهبتها في التمثيل للجمهور بعد ان وجدت شغفها وقررت الالتحاق به في المرحلة الجامعية.

مسلسلات ميران عبد الوارث

مسلسل كلبش 2 عام 2018 مع النجم امير كرارة وهيثم احمد زكي وهالة فاخر ونخبة من نجوم الدراما المصرية والوجوه الشابة مع المخرج بيتر ميمي والمؤلف باهر دويدار.

ميران عبد الوراث

مسلسل نمرة اتنين عام 2020 مع النجم عمرو يوسف وصبا مبارك من 8 حلقات حيث تدور الاحداث حول العلاقات في المجتمعات ويأخذنا مخرجي العمل بجولات في مدن عربية عديدة منها الرياض والقاهرة وبيروت ودبي.

مسلسل وبينا معاد عام 2023 مع النجمة شيرين رضا وصبري فواز ومدحت صالح، حيث تدور الاحداث في قالب اجتماعي حول عائلتين تربطهما علاقة اسرية بعد زواج الاب من الأم، من اخراج وتأليف هاني كمال، وتشارك ميران في بطولة مسلسل ريڤو الجزء الثاني.

طول ووزن ميران عبد الوارث

ميران عبد الوارث ويكيبيديا ميران أحمد عبد الوارث تاريخ ميلاد ميران عبد الوارث صور ميران عبد الوارث ميران عبد الوارث انستقرام ميران عبد الوارث معلومات طول ميران عبد الوارث الممثلة المصرية ميران عبد الوارث شقيقة ميران عبد الوارث ديانة ميران عبد الوارث ميران عبد الوارث بالمايوه كم عمر ميران عبد الوارث ميران عبد الوارث ديانتها الممثلة ميران عبد الوارث ميران عبد الوارث ووالدها عائلة ميران عبد الوارث ميران عبد الوارث مواليد ميران عبد الوارث instagram مواليد ميران عبد الوارث

زر الذهاب إلى الأعلى