مشاهير العرب

من هي نانسي صلاح خطيبة زوج روبى سامح عبد العزيز

منذ أن أعلنت الفنانة المصرية نانسي صلاح ارتباطها رسمياً بعلاقة عاطفية توجت لخطوبة تمت في 18 ديسمبر 2020 ولم تُعلن إلا اليوم، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصدرت ترند بحث جوجل في مصر خلال الـ24 ساعة الماضية.

من هو زوج نانسي صلاح

وكشفت الفنانة نانسي صلاح في تصريح خاص لموقع دنيا المشاهير ارتباطها رسمياً بالمخرج زوج روبى سامح عبد العزيز بعد علاقة حب جمعتهما خلال تصوير احد الأعمال الفنية.

من هي جوي الهاني وزوجها عمرها ديانتها ومعلومات عنها

نانسي-صلاح-عمرها
نانسي-صلاح-عمرها

نستعرض معكم ابرز معلومات عن نانسي صلاح وكم اصبح عمرها في هذا التقرير

نانسي صلاح مواليد 1986 وهي ممثلة مصرية خريجة كلية إعلام‏ ‏جامعة القاهرة‏، شاركت بالعديد من المسرحيات على خشبة مسرح جامعة عين شمس.

بدأت مشوارها الفني بدور سامية شقيقة الراحل هيثم احمد زكي في فيلم “سكر مر” تجسد فى الفيلم دور سامية الشقيقة الصغرى لهيثم أحمد زكى، وهى مقدمة برنامج SNL بالعربي.

قصة مسلسل مرعشلي التركي طاقم العمل ومواعيد العرض

نانسي صلاح عمرها 35 عاماً وهي غير متزوجة، لكنها ارتبطت بعلاقة خطوبة مع المخرج سامح عبد العزيز منذ ديسمبر 2020.

نانسي-صلاح-2021

من هي زوجة احمد رمضان بيكهام لاعب الاهلي

لديها قصة مؤثرة ذكرتها خلال لقاء مع منى الشاذلي قبل أعوام، حيث روت قصة انفصال والديها وأخذها والدها وهي تبلغ من العمر 3 سنوات وأخفاها عن والدتها إلى أن أصبحت شابة.

وحاولت أن تقنع والدها أن تلتقي بأمها فرفض، فقررت دخول مجال الإعلانات آملا منها أن تجد والدتها، حتى وجدتها والدتها بأحد الاعلانات وتعرفت عليها وحدث اللقاء اخيراً.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسى صلاح، مسلسل “طلقتك نفسي” بطولة أحمد عصام، هاجر أحمد، كارولين عزمي، محمد مهران، ولاء الشريف، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، صبري عبد المنعم، أحمد الشامي.

من هو زوج روبي سامح عبد العزيز

زوج-روبى-سامح-عبد-العزيز
زوج-روبى-سامح-عبد-العزيز

زوج روبى سامح عبد العزيز هو مخرج مصري شهير، وقع في مشاكل زوجية مع طليقته روبي ادت لإتجاهها للخلع بعد ثبوت تورطه بتعاطي المخدرات وتم الحكم عليه بالسجن ثلاثة سنوات وغرامة 50 الف جنيه مصري.

صور نانسي صلاح 2021

من-هو-زوج-نانسي-صلاح
من-هو-زوج-نانسي-صلاح
زوج-نانسي-صلاح
زوج-نانسي-صلاح
نانسي-صلاح-وسامح-عبدالعزيز
نانسي-صلاح-وسامح-عبدالعزيز
نانسي-صلاح-ووالدتها
نانسي-صلاح-ووالدتها
نانسي-صلاح-وخطيبها
نانسي-صلاح-وخطيبها
زر الذهاب إلى الأعلى