مشاهير العرب

من هي نغم صالح ديانتها عمرها زوجها ومعلومات

من هي نغم صالح صاحبة الصوت الماسي التي تشارك في بطولة مسلسل تياترو بدور هند علي مع اكثر من 20 وجه جديد في الدراما المصرية مع المخرج رؤوف عبدالعزيز ، نغم صالح ديانتها وعمرها وزوجها وغيره من المعلومات.

نغم صالح ويكيبيديا

اسمها الكامل هو نغم صالح سعد، مواليد القاهرة.

هي مغنية وممثلة مصرية ، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية حيث نشأت في عائلة فنية حيث أن والدها هو المخرج والكاتب المسرحي صالح سعد، كما بدأت حياتها العملية بموهبتها المميزة في الغناء بعد تعاقدها مع شركة فري ميوزك لنصر محروس وقدمت العديد من الأغاني المفردة والديو.

نغم صالح عمرها
نغم صالح ويكيبيديا

زوج نغم صالح

مرتبطة عاطفيا بزميلها الممثل المسرحي محمد عادل.

نغم صالح مواليد 18 نوفمبر 1993 ، وأصبح عمرها 29 عاما.

أولى تجاربها في التمثيل كانت على المسرح بعد ان اختارها المخرج رأفت الدويري للمشاركة في مسرحية موال الغلابة عن الواغش ومسرحية الفرصة الخامسة مع المخرج احمد حسن ومسرحية البؤساء.

من هي شروق ابراهيم عمرها ديانتها ومعلومات عنها

ديانة نغم صالح

ولدت لأب مسلم وأم مسلمة ، فهي تعتنق الديانة الاسلامية.

مسلسلات نغم صالح

اولى تجاربها في التمثيل بعالم الدراما كان من خلال دور “علا” في حكاية طعم الدنيا بمسلسل إلا أنا الجزء الثاني، كما شاركت في مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث بدور ثانوي.

اخر اعمالها

تشارك في مسلسل تياترو بدور “هند علي” مع اكثر من 22 وجه جديد في التمثيل تم اختيارهم بالتنسيق مع الممثل اشرف زكي ، ويشارك بالعمل عدد من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان احمد بدير واحمد زاهر وروجينا ، مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nagham Saleh (@naghamsaleh.official)

ابرز اغانيها

قامت بالتعاون مع شركة فري ميوزك بإطلاق العديد من الاغاني ونذكر منها:

عاملة نفسي نايمة ، فتشي ورا جوزك مع المغنية ساندرا حاج ، بقينا خايفين مع المغنية ساندرا حاج ، اضحك انت مع المغنية ساندرا حاج والمطرب حميد الشاعري ، الليلة مع سوما وتوبا.

وأطلقت في يناير 2023 اغنية جديدة بعنوان عالم افتراضي من انتاج شركة فري ميوزك لصاحبها نصر محروس.

من هي نغم صالح
من هي نغم صالح

نغم صالح مواليد نغم صالح ويكيبيديا نغم صالح ديانتها ديانة نغم صالح نغم صالح معلومات نغم صالح ممثلة معلومات عن نغم صالح الممثلة نغم صالح المغنية نغم صالح نغم صالح

زر الذهاب إلى الأعلى