مشاهير العرب

من هي نهى درويش مذيعة القاهرة الاخبارية

تنشر دنيا المشاهير معلومات عن نهى درويش المذيعة المصرية المتميزة التي انضمت لقناة الاخبارية لتقديم برامج سياسية واجتماعية ، في هذا التقرير نتعرف على المذيعة نهى درويش عمرها ديانتها دراستها وغيره.

من هي نهى درويش

نهى درويش مذيعة مصرية، تعمل حاليا في قناة القاهرة الاخبارية بعد ان رحلت عن قناة اكسترا نيوز التي انضمت لها عام 2018 وقدمت العديد من البرامج ونشرات الأخبار، وحصدت شهرة واسعة بظهورها اللافت على الشاشة بموهبتها المميزة وجمالها الطاغي.

بجانب عملها في الاعلام، تعتبر نهى مالكة لمشروع WrapStyle Cairo الذي يختص بطلاء هياكل السيارات، وفق ما أعلنته عبر حسابها على فيسبوك، كما أنها عملت مديرة في Golden.N.

دراسة نهى درويش

لم تدرس الإعلام رغم انها تعمل في التلفزيون، حيث تخرجت من تخصص ادارة الأعمال من الجامعة الألمانية في القاهرة، ثم درست محاسبة وتمويل في جامعة ميونخ بألمانيا.

مؤخراً حصلت على دبلوم في الاعلام من الجامعة الألمانية.

من هي أجمل امرأة مسلمة في العالم 2022

نهى درويش الدوم

شاركت قبل أشهر بتقديم برنامج اكتشاف المواهب المصري “الدوم” بموسمه الأول، والذي حقق نجاح كبير فور عرضه على الشاشة.

حياة نهى درويش

تعتبر الاعلامي عمرو اديب هو مثلها الأعلى في الاعلام وصاحب الفضل الكبير عليها من خلال اعطائها الفرصة للتواجد على الشاشة علاوةً على النصائح والارشادات التي وجهها لها خلال فترة عملها.

من هي نهى درويش

وتحلم بأن تصبح مثل الاعلامية الكبيرة رايا ابي راشد حيث تتعلم منها وتعتبرها مثلها الأعلى.

عملت نهى قبل دخول الإعلام في مجال دراستها حيث تعاقدت مع احدى شركات الاتصالات في مصر بمجال التسويق والسوشيال ميديا لكن الحلم ظل يراودها بدخول الاعلام وهو ما تحقق أخيراً.

معلومات عن ديانا اريان ويكيبيديا

كيف دخلت مجال الاعلام

قررت نهى الالتحاق بالجامعة الألمانية لتحصل على دبلوم في الاعلام، وخلال دراستها التحقت بالعديد من الدورات في اللغة العربية والتقديم التلفزيوني لصقل موهبتها وتحقيق حلمها.

كم عمر نهى درويش

نهى درويش مواليد القاهرة وبالتحديد عام 1987، بالتالي نهى درويش عمرها 35 عاما

تاريخ ميلاد نهى درويش

ولدت بتاريخ 9 مارس 1987.

ديانة نهى درويش

مسلمة

زوج نهى درويش

متزوجة منذ عام 2013 ولديها بنت اسمها تاليا

تعرف على نهى درويش من هي نهى درويش معلومات عن المذيعة نهى درويش المذيعة نهى درويش نهى درويش عمرها مذيعة قناة القاهرة نهى درويش كم عمر المذيعة نهى درويش نهى درويش معلومات عنها

نهى درويش من هي ما تاريخ ميلاد نهى درويش نهى درويش ويكيبيديا من هي نهى درويش نهى درويش نهى درويش تاليا ابنة نهى درويش من هي نهى درويش

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال “من هي نهى درويش” نتمنى أن تكون قد استفدت من المقال ومابه من معلومات ولا تبخل علينا بمشاركة المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك – تويتر وغيره) ، في حال أردت التواصل معنا راسلنا عبر صفحة “دنيا المشاهير” على فيسبوك.

زر الذهاب إلى الأعلى