مشاهير العرب

من هي يارا الحقباني لاعبة التنس السعودية 2023

تنشر دنيا المشاهير معلومات عن اول لاعبة تنس سعودية يارا الحقباني التي توجت بلقب بطولة البحرين الدولية للتنس بفوزها على اللاعبة الروسية ايرموكوفا، من هي يارا الحقباني عمرها وعائلتها وغيره.

من هي يارا الحقباني

لاعبة تنس سعودية، تلعب حاليا لنادي الاتحاد السعودي منذ عام 2018.

درست الثانوية العامة ولم تكمل دراستها الجامعية، فضل والدها أن تتجه لمجال احتراف لعبة التنس وأصبحت اليوم واحدة من أشهر لاعبات التنس العرب.

زوج يارا الحقباني

مع كثرة البحث عن هوية زوج يارا الحقباني، لكن الحقيقة انها لم تتزوج ابداً ولا تفكر بالزواج في الوقت الحاضر لارتباطها بإحتراف لعبة التنس وتسعى لحصد البطولات على المستوى القاري والعالمي.

يارا الحقباني مواليد

بدأت مسيرتها الدولية عام 2019 عندما حققت أول فوز دولي لتصبح بذلك أصغر رياضية سعودية تحقق فوزا دوليا في لعبة التنس عام 2019.

والدها فالح الحقباني تنبأ قبل 8 سنوات وبالتحديد عام 2014 بأن تصبح ابنته بارا نجمة في كرة المضرب، لديها شقيق اسمه سعود الحقباني وهو لاعب تنس ومثل بلاده في المحافل الدولية والقارية والعربية.

كما لديها شقيق اكبر يدعى عمار الحقباني وهو احد ابرز لاعبي التنس في السعودية ايضا.

قرر فالح الحقباني تعليم ابناءه منذ الصغر رياضة التنس لشغفه وحبه لها، حتى أصبحوا اليوم يتصدوا المشهد الرياضي، ولاشك ان المتابعة والدعم دوما هي احد اسباب النجاح حيث يرافق ابنته في جميع البطولات التي تشارك بها.

يارا الحقباني تويتر

تمتلك لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني حساب رسمي عبر موقع تويتر ويتابعها عليه حوالي 6000 متابع، وتشارك الصور والاخبار التي تخصها وتتعلق بأخويها ووالدها وكل ما يتعلق برياضة التنس بشكل دوري.

ويمكنك متابعة حسابها على تويتر من هنا

يارا الحقباني انستقرام

تمتلك يارا حساب على تطبيق انستغرام وتنشط عليه حيث تنشر صورها ويومياتها عبر خاصية الستوري، ويتابعها حوالي 40 ألف متابع، وتعرف نفسها انها أول لاعبة تنس سعودية وسفيرة core.riyadh.

كم عمر يارا الحقباني

لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني مواليد 16 نوفمبر 2004 في السعودية، وعمرها 18 عاماً.

ديانة يارا الحقباني

مسلمة من عائلة تعتنق الديانة الاسلامية، كما أنها ملتزمة بارتداء الملابس الرياضية الطويلة التي تغطي جسدها.

معلومات عن يارا الحقباني

مشاركات يارا الحقباني

لاعبة التنس السعودية يارا الحقباني مثلت بلادها في العديد من البطولات والمحافل الدولية ابرزها بطولة نيروبي الدولية، بطولات “الجونيور” والـ”فيوتشر WTA” وبطولات التضامن الإسلامي.

تصنيف يارا الحقباني على العالم

تحتل يارا المرتبة 767 عالميا وفق ترتيب لاعبات التنس المحترفات.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال “من هي يارا الحقباني ويكيبيديا ومعلومات عنها تتعلق بعمرها وديانتها وعائلتها وزوجها وانجازاتها الرياضية على المستوى القاري والدولي” لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقاءك.

كم عمر يارا الحقباني من هى يارا الحقباني عمر يارا الحقباني عائلة يارا الحقباني السعودية يارا الحقباني يارا الحقباني عمرها

يارا الحقباني من هي يارا الحقباني من هي يارا الحقباني يارا الحقباني لاعبة التنس السعودية اللاعبة يارا الحقباني

زر الذهاب إلى الأعلى