مشاهير العرب

مواعيد عرض مسلسلات قناة dmc رمضان 2023

يبحث الملايين من المشاهدين في الوطن العربي وعشاق الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسلات قناة dmc المصرية في رمضان 2023 ، القائمة التي تضم أعمال فنية متنوعة بين الدراما الاجتماعية والكوميديا والاثارة والتشويق.

وإليكم قائمة مسلسلات رمضان على قناة dmc رمضان 2023 وهي كالتالي:

مسلسل “الصفارة” يعرض في رمضان 2023 عبر قناة DMC من بطولة النجم احمد امين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية “فؤاد” التي يجسدها الفنان احمد امين، حيث يكون مرشد سياحي يعيش ظروف اقتصادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من احد سكان واحة سيوة وهي “صفارة الملك توت” فتنقلب الأمور عليه حيث تعيده هذه “الصفارة” ثلاثة دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه.

قصة المسلسل مقتبسة عن رواية A Sound of thunder “صوت الرعد” للكاتب الامريكي وهي قصة قصيرة عن الخيال العلمي نُشرت لأول مرة في مجلة كولير في 28 يونيو 1952.

مسلسل “سوق الكانتو” يعرض في رمضان 2023 عبر قناةDMC من بطولة أمير كرارة ومي عز الدين وتدور أحداثه في عام 1922 حول شاب يدعى “طه” وهو الدور الذي يظهر به النجم “امير كرارة” الذي يقع في حب فتاة يونانية ثرية تدعى “راوية”.

طه الذي يسكن في حي شعبي ويعمل في تجارة القماش بسوق الكانتو يتحول الى بلطجي حيث يجمع الاموال والضرائب من البائعين في سوق البالة وتنفجر الأمور في لحظة عندما يقع في معركة مع البائعين.

مواعيد مسلسلات قناة الجديد في رمضان 2023

مواعيد عرض مسلسلات قناة dmc رمضان 2023
مواعيد عرض مسلسلات قناة dmc رمضان 2023

مواعيد مسلسلات قناة دبي في رمضان 2023

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على ام بي سي مصر

مسلسل “علاقة مشروعة” يعرض في رمضان 2023 عبر قناة DMC من بطولة ياسر جلال ومي عمر حيث يجسد “ياسر جلال” دور رجل أعمال متزوج من “مي عمر” ، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي يناقش فيه عدة قضايا إجتماعية هامة منها التأثيرات السلبية للزواج الثاني وتأثيره علي استقرار الأسرة والأبناء، ويتطرق بعدة حلقات للعنف ضد المرأة وما يتركه من تفكك وتدمير للعلاقة الزوجية.

مسلسل “تحت الوصاية” يعرض في رمضان 2023 عبر قناة DMC من بطولة منى زكي، تدور الأحداث في إطار من الدراما الاجتماعية حول سيدة تعيل أسرتها من خلال العمل على مركب صيد في مجال توريد السمك والجمبري، لكنها تواجه الكثير من المتاعب والمصاعب على الصعيد العائلي تتمثل في قانون الوصاية على البنات القاصرات ومعاناة السيدة المصرية بعد وفاة الأب أو الزوج.

مسلسل “جعفر العمدة” يعرض في رمضان 2023 عبر قناة DMC من بطولة محمد رمضان وتدور الأحداث حول جعفر العمدة الذي يعيش في حي السيدة زينب ويتزوج من 4 سيدات في إطار اجتماعي درامي.

مسلسل “رسالة الإمام” يعرض في رمضان 2023 عبر قناة DMC من بطولة خالد النبوي، عمل تاريخي ضخم يروى قصة حياة الامام الشافعي منذ ميلاده حتى وفاته وما تخللها من علم ومنفعة للمسلمين ومواقف مثيرة للجدل خلال حياته ، وأراء وأفكار أثرت في تاريخ أمة لعصرنا الحالي، ومن المتوقع ان يسبب العمل الكثير من الجدل في المجتمع المصري خلال عرضه في رمضان.

الى هنا وصلنا لنهاية مقال “مواعيد عرض مسلسلات قناة dmc رمضان 2023” مع تمنياتنا لكم مشاهدة ممتعة ولا تنسوا الانضمام لجروب التليجرام لمتابعة مسلسلات رمضان 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى