مسلسلات رمضان 2023مسلسلات مصرية في رمضان 2023

مواعيد مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2023

يبحث الملايين من المشاهدين في الوطن العربي وعشاق الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2023 ، القائمة التي تضم أعمال فنية متنوعة بين الدراما الاجتماعية والكوميديا والاثارة والتشويق.

وإليكم قائمة مسلسلات رمضان على قناة MBC دراما وهي كالتالي:

مسلسل تغيير جو

بطولة منة شلبي حيث تدور أحداثه في إطار دراما رومانسية حول شخصية مهندسة الديكور “شريفة” التي تعاني من الأزمات منها تعاطي والدتها الأدوية المهدئة وإدمانها، فيما يظهر الدكتور الجامعي المتخصص في التاريخ “اياد نصار” ويدخل في علاقة عاطفية مع منة شلبي.

يعرض في تمام الساعة () بتوقيت السعودية ويعاد الساعة ()

مسلسل رشيد

بطولة محمد ممدوح حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي حول تعرض بطل العمل محمد ممدوح لحادث مأساوي يقلب حياته رأسا على عقب فيتعرض للخيانة من صديقه يدخل على إثره السجن بعد إتهامه بجريمة قتل، يحاول بشتى الطرق أن يبحث عن دليل براءته.

مسلسل الهرشة السابعة

بطولة أمينة خليل حيث تدور الاحداث في اطار لايت كوميدي اجتماعي، يتناول العمل قصص توتر العلاقة بين الزوجين في السنة السابعة من الزواج بالتحديد وتأثيرها على حياتهم، كما يلقى الضوء على نظرة المجتمع للمرأة التي يتقدم لها اشخاص للزواج في عمر متقدم.

مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2023

تردد قناة ام بي سي دراما

يمكنك استقبال قناة MBC دراما عبر قمر نايلسات من خلال البحث عن التردد: 11470 / رأسي ، الترميز: 27500.

الى هنا وصلنا لنهاية مقال “مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2023” مع تمنياتنا بمشاهدة ممتعة للجميع ولا تنسوا متابعة جروب دنيا المشاهير عبر تليجرام.

زر الذهاب إلى الأعلى