مشاهير العرب

موديل مونيكا صدقي تثير الجدل بسبب كيكة الدولارات

أثارت صانعة المحتوى المصرية موديل مونيكا صدقي حالة من الجدل بين متابعيها عبر حسابها على انستقرام خلال الساعات الماضية بسبب كيكة الدولارات.

وظهرت مونيكا صدقي وهي تحمل كيكة الدولارات محتفلة بعيد ميلادها بعدة صور حصدت تفاعل كبير من متابعيها وجمهورها، حيث جاءت لها الكيكة هدية من احد المحال التجارية في دبي مكان اقامتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MONICA مونيكا (@monicasedki)

من هي خطيبة الحناوي يمنى الاشقر كم عمرها

ويبدو أن الصور كان اعلان لمحل الكيك والحلويات وأن الدولارات ليست حقيقية بل هي كريمة حلويات على شكل دولارات.

وحصدت الصور تفاعل رهيب وتعليقات تغزلت بجمالها وانهالت التهاني عليها بمناسبة عيد ميلادها، مونيكا لديها عبر انستقرام حوالي 1.2 مليون متابع (لمتابعة حسابها يرجى الضغط هنا)

من هي مونيكا صدقي

كيكة-الدولارات

موديل وصانعة محتوى مصرية، تعيش في الامارات وبالتحديد دبي، حصدت شهرة واسعة بعدما وقعت ضحية أحد الاشخاص عبر جروب فيسبوك، بعدما قام بسرقة جميع صورها التي كانت تنشرها في حسابها عبر “انستغرام”، وانشأ حساب على فيسبوك بإسم فتاة وبدأ يتواصل مع صديقاتها ونشر بوستات بعنوان: “كيف تشقطين ذكراً (للبنات فقط)، أي كيف تتمكنين من “خطف” الرجل وجذبه باتجاهك لكي يتزوجك”.

كما أثارت مونيكا حالة من الجدل بعد ظهورها بملابس جريئة احتفالا باليوم الوطني السعودي، وظهرت مونيكا وهي ترتدي فستان ستان قصير كشفت فيه عن ( مونيكا صدقي بفستان قصير في اليوم الوطني السعودي 92 )

صور موديل مونيكا مع كيكة الدولارات

موديل-مونيكا مونيكا-صدقي

زر الذهاب إلى الأعلى