مسلسلات مصرية

محمد فراج يعلن موعد عرض مسلسل الغرفة 207

كشف الفنان المصري محمد فراج عبر حسابه على انستغرام، موعد عرض مسلسل الغرفة 207 رسميا عبر منصة شاهد vip بعد طول انتظار وتعب وجهد كبير خلال الشهور الماضية.

محمد فراج عبّر عن سعادته وشغفه الكبير بالعمل المنتظر قائلا:”الخطوة دى مهمة جداً فى حياتى .. مشروع أنا تعبت فيه جداً ومتحمس ليه قوى.

وأضاف:”كان ليا الشرف إنى اشتغلت فيه مع مجموعة من أكتر الناس اللى بحبهم و باكنلهم كل الإحترام و قد إيه أنا محظوط إن أولى بطولاتى الدرامية يبقى عمل مستوحى من أعمال كاتب انا بحبه جداً – د. أحمد خالد توفيق اللى كبرت على قصصه و كتاباته.

وختم حديثه بإعلان مواعيد عرض مسلسل الغرفة 207 قائلا:”خايف ومتحمس ومبسوط و فخور ومشاعر كثير جداً متلخبطة فى بعض ..بتمنى من كل قلبى ان العمل ده تحبوه…معادنا يوم ٣١ أكتوبر”.

اقرأ ايضا : دينا الشربيني تعلن موعد عرض مسلسل اخر دور

قصة مسلسل الغرفة 207

تدور الأحداث في عام 1968 في إطار من الاثارة والتشويق يغلب عليه الرعب، القصة تبدو غريبة لغرفة يموت من يسكنها حيث دخلها الكثيرون ولم يعد منها إلا القليل سالماً.

ذكريات وتفاصيل مؤلمة لم يجرؤ الناجون عن سردها لأي شخص، محمد فراج يؤدي شخصية جمال الصواف بطل الرواية الذي لا يأبه للتحذيرات بما تخفيه الغرفة من مخاطر فيدخل الغرفة وتنقلب حياته رأساً على عقب.

موعد عرض مسلسل الغرفة 207

يكتشف أسرار ماضيه وحياته ويدفع ثمن غالي عن كل حقيقة يتم اكتشافها، احداث مثيرة بإنتظار المشاهد العربي في هذا العمل القوي.

من إخراج تامر عشري ومقتبس عن رواية سر الغرفة 207 للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، سيناريو وحوار تامر ابراهيم.

اقرأ ايضا : قصة مسلسل الغرفة 207 عدد الحلقات وأبطاله وموعد العرض

زر الذهاب إلى الأعلى