مشاهير العرب

مي حلمي بصورة صادمة تثير الجدل في برنامج تيكي تاكا 2022

بصورة صادمة أثارت الاعلامية المصرية مي حلمي الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث اطلالة لها من كواليس تحضيرات برنامج تيكي تاكا الذي ينطلق قريبا على قناة الان مباشر من دبي.

وظهرت مي وهي ترتدي قميص نادي ارسنال مع تنورة كشفت عن بطنها بطريقة استفزت متابعيها عبر حسابها على انستقرام، مما جعلها تغلق خاصية التعليق على البوست.

شاهد.. مي بالمايوه البكيني بعد طلاقها

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Helmy -مي (@maihelmy.official)

وتستعد مي لتقديم برنامج تيكي تاكا عبر قناة الان مباشر من مدينة دبي التي تقيم فيها منذ انفصالها عن المطرب محمد رشاد، وتعمل حلمي في دبي رغم ارتباطها بتقديم برنامج الحكم على قناة الحدث اليوم، وهو البرنامج الذي كان سبب شهرتها.

بإطلالة جريئة الفنانة نسرين طافش تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

مي ظهرت بلوك جديد حيث أصبح لون شعرها اصفر اللون مع تغير كبير في شكلها، لكن اخر صورة نشرتها أظهرت انها كانت ترتدي باروكة وتضع الكثير من المكياج الذي غير من وجهها مؤخرا لتصوير برومو البرنامح.

لمشاهدة برنامج تيكي تاكا مي حلمي مباشر قناة الان – هـــــنــ8ـــــــا

مي-حلمي مي-حلمي-تيكي-تاكا

من هي كارلا شمعون عمرها ديانتها زوجها 2022

لين ابو شعر مع زوجها كريم ديب بإطلالة تشعل الانترنت

يذكر ان الاعلامية المصرية اثارت الجدل بتصريحات مؤخرا حول تعرضها للإجهاض أثناء زواجها، وقالت:” لا يمكن أن أقول إنه حدث بسبب التعنيف، خاصة أنني لا أمتلك أي إثبات، بعكس أمبر هيرد وجوني ديب حيث يمتلك كل منهما أدلة ضد الاخر “واتعلمت منهم الحتة دي”.

بإطلالة جريئة للفنانة لاميتا فرنجية أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشرها صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وهي ترتدي فستان بجرأة واضحة.

حيث ظهرت وهي ترتدي فستان اوف وايت ممزوج باللون الوردي، مكشوف الساقين والكتف واعتمدت تسريحة الشعر المضبوب.

للمزيد من الاخبار اقرأ المزيد بإطلالة جريئة الفنانة لاميتا فرنجية بفستان الاميرات

زر الذهاب إلى الأعلى