مشاهير العرب

هاجر السراج أفضل ممثلة صاعدة في حفلة دير جيست ٢٠٢٢

أشعلت النجمة الصاعدة هاجر السراج مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة تضج بالأنوثة خلال حضورها حفلة دير جيست ٢٠٢٢ وتكريمها بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة صاعدة لعام 2022.

وارتدت هاجر فستان اسود مرصع بالألماس مكشوف الاكتاف مع كعب عالي أظهر أنوثتها وجمالها، وكشفت السراج ان اطلالتها من تصميم @tayacouture ومجوهرات جلامور للمجوهرات وستايلست غادة بهاء ومصفف الشعر امير يوسف بعدسة المصور احمد كريم.

اقرأ ايضا – مفاجأة فهرية افجان حامل بطفلها الثاني

هاجر ممثلة سورية شابة، درست الاخراج والتصوير باحدى المعاهد المصرية.

مواليد سوريا – دمشق من أب سوري وام سورية، وتعيش وتعمل في مصر منذ سنوات لذلك تتقن تكلم اللهجة المصرية ولا يستطيع احد تميزها فهي تتقن اللهجتين السورية والمصرية.

شاركت في ادوار صغيرة بالعديد من الافلام القصيرة، كما قدمت العديد من الاعلانات التجارية على التلفزيون.

عملت مساعد مخرج بعمر الـ17 عاماً، الامر الذي جعلها تقرر الالتحاق بالعديد من ورش التمثيل لتطوير موهبتها والتعرف على العاملين في مجال الفن لترشيحها في الادوار لاحقا.

اقرأ ايضا – توقعات كارمن شماس لعام 2023 دمار وحروب كبيرة تعيدنا للعصور الوسطى

اطلالة هاجر السراج

شاركت الفنانة السورية الصاعدة في مسلسل منه شلبي الجديد بالصدفة، حيث رشحها صديقها مودي شاهين للمشاركة في اختبارات اختيار الممثلين ووقع عليها الاختيار لتقديم شخصية لينا ام اسامة زوجة عمر الذي يؤدي دوره الفنان احمد صلاح السعدني.

عمرها 26 عاماً، تعشق التصوير وتحب تربية الحيوانات، كما ان لديها شغف كبير بالرقص بكافة اشكاله بجانب التمثيل وصناعة الافلام.

اقرأ ايضا – من هي هاجر السراج جنسيتها ديانتها عمرها

هاجر السراج في حفل دير جيست ٢٠٢٢

زر الذهاب إلى الأعلى