مشاهير تركيا

صورة هازال كايا وابنها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أشعلت صورة النجمة التركية هازال كايا وابنها مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من نشرها عبر حسابها على موقع انستغرام.

هازال كايا تخسر وزنها بعد شهور على انجابها مولودها الأول

وكشفت هازال كايا عن وجه ابنها للمرة الأولى منذ ولادته، مرفقة تعليق:”منذ كبرنا وحتى عيد الأم، من الصعب الاهتمام بالأطفال. اليوم عيد الأم الأول بالنسبة إلي… هذا رائع”.

وتفاعل عشاق النجمة التركية مع صورة هازال كايا وابنها، متغزلين بجمال طفلها والشبه الكبير مع والدته.

 

View this post on Instagram

 

Anca yetiştik anneler gününe,malum bebek bakımı zor 😂 Bugün benim bir insan yavrusuna annelik yaparken kutladığım ilk anneler günüm,pek güzelmiş böylesi de.💕Herhangi bir canlıya karşılıksız bir sevgiyle emek veren,doyuran,büyüten bütün kadınların anneler gününü kutlarım.🎉🎉🎉

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya) on

وظهرت هازال في صورة قبل أيام مع زوجها المخرج علي أطاي، وهما يجلسان في المنزل ضمن الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وعلّقت قائلةً: “أحببنا التزام المسافة الاجتماعية، نحن لا نخرج من البيت ومزاجنا جيد”.

هازال-كايا-وابنها

يذكر ان النجمة التركية هازال كايا بعد الولادة الأنظار بإطلالتها خلال حضورها عرض أزياء للمصمم التركي أوزجور ماسور قبل أيام.

واعتمدت هازال بإطلالتها اللون الأسود، بالظهور الأول منذ 3 شهور على ولادتها لطفلها الأول الذي أسمته “فكرت علي”، حيث فاجأت إطلالتها الجميع بخسارتها للوزن الزائد الذي ظهرت عليه خلال حملها وبعده.

وغاب عن عرض الأزياء زوج هازال كايا علي آتاي، لكن الصحافة لم تغيب عن العرض والسؤال حول كيفية قضائها لوقتها مع ابنها، حيث قالت إن طفلها يشبه والده وأنه ككل الأطفال يستيقظ ليلا لكن زوجها هو من يعتني بكل شيء، مضيفة بأنها تقضي أوقات سعيدة في تجربة أمومتها الأولى.

وفور سؤالها عن وزنها الزائد أجابت:”بوصفنا نساء لا يمكننا أن نصدق ما تفعله أجسادنا، أنا متأكدة من أنه من الصعب عليكم فهم ذلك، لكنني ببساطة اكتسبت الوزن وببساطة فقدته”.

زر الذهاب إلى الأعلى