مشاهير العرب

ما علاقة هبة نور و خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

تصدرت النجمة السورية هبة نور مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو لها مع هشام حداد خلال تواجدها كضيفة في برنامج كتير هالقد على شاشة MTV لأول مرة بعد غياب طويلة عن الشاشة.

وعلقت هبة نور على سؤال محرج وجهه لها المذيع هشام حداد حول علاقتها التي ربطتها بتيم حسن والشائعات التي انتشرت حول خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني، بأنها لم تلتقي به من قبل ولم تعمل معه في أي عمل فني وتتمنى ان تلتقي يوما معه في مسلسل او فيلم عن قريب.

طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني
طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

صورة – هبة نور بالقميص الشفاف

وأسندت سبب انتشار الشائعة انها كانت مرشحة لتكون في بطولة مسلسل الهيبة لكن الأمر لم يتم، ولم يكتفي حداد بهذا السؤال فقد احرجها بسؤالها حول “هل يعجبها تيم حسن كرجل” لترد “اكيد لكن انت بتعجبني اكثر”.

مشكلة نسرين طافش وهبة نور

عند سؤالها “هل استولت نسرين طافش على ملابس رقص هبة نور في مسلسل جوقة عزيزة”، ردت النجمة السورية “لا تعليق”، وأضافت:” انا من يوم دخولي للتمثيل لم ادخل في مشكلة مع أي شخص، وانا محبوبة من الجميع إلا المعقدين والمتطفلين”.

خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني يتم تداوله كل فترة ويتم نفيه من الزوجين على طريقتهم، ونشر ايلي باسيل عبر صفحته على “أنستقرام” خبرا يفيد بوقوع الطلاق وصورة للاعلامية وفاء الكيلاني وهي متواجدة بالبنك الأهلي لإستلام 100 ألف دولار كمؤخر لطلاقها الرسمي منه.

مسلسل هبة نور رمضان 2023

النجمة السورية تستعد لخوض سباق رمضان الدرامي 2023 ببطولة مسلسل تحت الرماد مع المخرج عامر فهد، مع نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية واللبنانية منهم: عبد المنعم عمايري، احمد الأحمد، سامية الجزائري، امل بوشوشة، فايز قزق، اندريه سكاف، نانسي خوري، عبير شمس الدين، يزن السيد، محمد حداقي، نور علي.

زر الذهاب إلى الأعلى