مشاهير العرب

مفاجأة.. هدية يمنى الاشقر لاحمد الحناوي

فاجأت خطيبة الحناوي يمنى الاشقر خطيبها احمد الحناوي احد مشاهير انستقرام في الوطن العربي بهدية باهظة الثمن احتفالا بحصوله على توثيق لحسابه على انستغرام وخطوبته.

احمد الحناوي نشر عبر خاصية الستوري هدية فاجأته بها خطيبته يمنى، هدية يمنى الاشقر لاحمد الحناوي هي موبايل من نوع ايفون 14 برو ماكس.

اقرأ ايضا – حفل زفاف سالي عبد السلام قبلة جريئة وأحضان رومانسية

هدية-يمنى-الاشقر-لاحمد-الحناوي

اقرأ ايضا – بالفيديو: عقد قران احمد الحناوي ويمنى الاشقر

ورد الحناوي بشكل كوميدي على الهدية قائلاً:”والله صدمتني هلقيت شو مفروض اجيبلها على عيد ميلادها .. ارجعلها الجوال ولا شو؟”.

وتلقى الحناوي العديد من الردود الكوميدية من متابعيه على الأمر، الحناوي يقضي حاليا اجمل فترة في حياته بعد ارتباطه بمن اختارها قلبه وأحبها بصدق وسافر من أجلها ليتوج العلاقة بشكل رسمي.

يذكر ان الحناوي اعلن خطوبته من الفتاة يمنى كمال الاشقر بتاريخ 27 سبتمبر بكلمة من أغنية سيلاوي الشهيرة “بس عشاانك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed AlHenawi | أحمد الحناوي (@ahmedalhenawi1)

خطيبة احمد الحناوي هي نور ابنة رجل الأعمال الفلسطيني كمال الاشقر صاحب سنتر الاشقر النسائي والذي يقع في وسط مدينة غزة ويعتبر اشهر محل نسائي في قطاع غزة.

فلسطينية من مدينة غزة.

مع كثرة البحث عن يمنى الاشقر كم عمرها ، استطاع فريق عمل دنيا المشاهير من خلال البحث الدقيق كشف عمر خطيبة احمد الحناوي هو 23 عاماً.

حيث أن يمنى الاشقر مواليد 4 اكتوبر 1999 في مدينة غزة، ولدت يمنى الاشقر لأب فلسطيني وأم فلسطينية.

هدية-يمنى-الاشقر-لاحمد-الحناوي

يذكر ان دنيا المشاهير حصلت على سبق صحفي عبارة عن فيديو من عقد قران احمد الحناوي ويمنى في منزل والدها الكائن في حي الرمال، وبدت الأجواء عائلية مميزة، ومن المنتظر أن يتم حفل اشهار احمد الحناوي نهاية الاسبوع بأحد الفنادق في مدينة غزة.

اقرأ ايضا – قصة مسلسل ديستوبيا الكويتي dystopia ويكيبيديا

زر الذهاب إلى الأعلى