مشاهير العرب

من هي ياسمين بوعبيد معلومات وديانتها عمرها مسلسلاتها

من هي ياسمين بوعبيد العمر والديانة ودراستها واعمالها وزوجها ، تعرف على الممثلة ياسمين بوعبيد عن قرب وكل المعلومات المتاحة عن مواليد ياسمين بوعبيد، ديانة ياسمين بوعبيد، مكان ولادتها وحياتها ، عائلتها وكيف دخلت مجال التمثيل.

ياسمين بوعبيد معلومات شخصية

تاريخ ميلاد ياسمين بوعبيد: 4 يوليو 1994

سن ياسمين بوعبيد في 2023: 28 عام

مكان الميلاد: ايطاليا

الجنسية: تونسية – ايطالية

المؤهل الدراسي: التمثيل والاخراج

ياسمين بوعبيد وزوجها: عزباء

البرج الفلكي: السرطان

طول ياسمين بوعبيد: 1.70 م

وزن ياسمين بوعبيد: 58 كغم

ديانتها: مسلمة لأب تونسي مسلم وأم ايطالية مسيحية

ياسمين بوعبيد

تاريخ ميلاد ياسمين بوعبيد عمرها

هي فنانة تونسية -ايطالية ولدت عام 1994 بمدينة جينزانو دي روما – إيطاليا.

عشقها الجمهور التونسي من خلال أدواها المميزة التي شاركت بها وأصبح لها اسم بارز في الدراما التونسية بعد حصولها على جائزة افضل ممثلة صاعدة لعام 2022، عرفها الجمهور من خلال دور وعد في مسلسل حرقة عام 2022 الجزء الثاني حيث كان لها دور محوري في أحداث المسلسل، جعلها تحقق حلم الطفولة وما سعت إليه بأن تصبح ممثلة يوما ما.

دخلت التمثيل منذ 8 سنوات، عمرها 28 عام من مواليد ايطاليا وعاشت في تونس لفترة حتى انتقلت للعيش في ايطاليا لمدة 6 اعوام وأكملت دراستها ثم انتقلت للعيش في تونس، حتى جاءت لها فرصة التمثيل بفيلم خسوف عام 2016.

شغفها بالتمثيل وحبها للتعلم جعلها تتجه للمشاركة في الكتابة المسرحية وهذا ما جعلها تعيد التفكير بمجال دراستها الجامعية، وتقيم حاليا في لندن حيث تدرس المسرح.

منذ الصغر وهي تحلم بأن تصبح ممثلة يوما ما لكن رغبة والدها بأن تدرس الحقوق جعلها تتجه لدراسة الحقوق حتى سنحت لها الفرصة بالدخول في تجربة اداء تمثيل لفيلم خسوف مع المخرج الجعايبي وتحقق حلمها بالدخول لمجال التمثيل والانطلاقة الحقيقية.

عائلتها

لديها شقيقة واحدة اسمها صوفي بوعبيد ووالدتها ايطالية اسمها سابرينا فيسلي، ولديها صلة قرابة عائلية مع المخرج حمادي بوعبيد وبالتأكيد كان احد عوامل نجاحها في التمثيل لكن الموهبة والرغبة بالابداع اقوى من ذلك، وبالتأكيد قرابتها بالمخرج الكبير ليست سبب كافي لإبداعها وتألقها بما قدمته وستقدمه في الدراما التونسية والعربية في المستقبل.

اعمالها

ابرز ادوارها هو مشاركتها في مسلسل اولاد الغول بدور مريم عام 2021، وتدور الاحداث حول صراعات بين شخصيات العمل من خلال قصة اسماعيل تاجر المخدرات الذي يؤسس شركة يخفها وراءها فساده والتجارة الممنوعة التي يعمل بها، من اخراج مراد بالشيخ وتأليف رفيقة بوجدي ، من بطولة فتحي الهداوي، وحيدة الدريدي وحلمي الدريدي وعزيز باي وفارس الاندلسي وحكيم بو مسعودي.

قصة مسلسل دكة العبيد ويكيبيديا

شاركت ببطولة مسلسل حرقة بدور “وعد” وحصلت فيه على جائزة افضل ممثلة دور ثانوي في مسابقة رمضان اواردز عام 2022 ، كما حصدت جائزة افضل ممثلة تونسية صاعدة، ويناقش العمل قضايا الهجرة غير الشرعية وحلم الذهاب لأوروبا ولكن الصدمة بواقع ومعاناة جديدة هي الابرز، من اخراج الاسعد الوسلاتي وتأليف عماد الدين الحكيم ، من بطولة وجيهة الجندوبي ورياض حمدي ومهذب الرميلي ونادية بوستة واحمد الحفيان.

كما شاركت بدور هيلينا في مسلسل القضية:460 عام 2019، وتدور الاحداث في اطار من التشويق والاثارة بفترة الاربعينات حول جريمة قتل لأحد رجال الأعمال المتهمين بقضايا فساد كبيرة وتشار اصابع الاتعام للعديد من الاشخاص المقربين منه بالفترة الاخيرة، من اخراج محمد السميري وتأليف مجدي السميري، من بطولة محمد مراد وزهور شعبان ونجيب بلقاضي ونادية بوستة وسحر عبداللطيف ونور الدين ميهوب.

ياسمين بوعبيد انستقرام

لديها عبر حسابها على انستغرام حوالي 200 الف متابع ، ولديها مشروع تجاري خاص بها لبيع الاكسسوارات النسائية يحمل اسم monrai.shop منذ عام 2019 ، ياسمين ولدت ونشأت من الملح والرمل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Bouabid (@yasbouabid)

الممثلة ياسمين بو عبيد في دكة العبيد

يعتبر دور ياسمين في مسلسل دكة العبيد هو التحدي الجديد للتونسية الجميلة في الدراما العربية حيث تشارك مع طاقم عمل مكون من نجوم عرب وعالميين بإنتاج ضخم من المتوقع ان يحدث نقلة نوعية في الدراما العربية، حيث عبرت عن سعادتها بإختيارها لتكون احدى المشاركات في طاقم العمل للمسلسل الذي سيعرض في يناير على شاهد.

صور ياسمين بوعبيد 2023

ياسمين بوعبيد معلومات ياسمين بوعبيد عمرها ياسمين بوعبيد ديانتها ياسمين بوعبيد مواليد سن ياسمين بوعبيد yasmine bouabid yasmine bouabid âge

التونسية ياسمين بوعبيد
التونسية ياسمين بوعبيد دكة العبيد

عائلة ياسمين بوعبيد

الممثلة ياسمين بوعبيد
الممثلة ياسمين بوعبيد معلومات 2023
من هي ياسمين بوعبيد
من هي ياسمين بوعبيد ويكيبيديا

طول ياسمين بوعبيد

yasmine bouabid age
yasmine bouabid age
yasmine bouabid wikipedia
yasmine bouabid wikipedia
زر الذهاب إلى الأعلى