مشاهير العرب

من هي اسيل مسعود ويكيبيديا صاحبة فرقة اثروديل

تنشر دنيا المشاهير معلومات عن اسيل مسعود ويكيبيديا بعد الشهرة التي حصدتها خلال غنائها في شوارع برشلونة مع زوجها احمد دياب في فرقة اثروديل الموسيقية.

من هي اسيل مسعود

أسيل مسعود مغنية اوبرا سورية، تعيش في برشلونة حيث تعمل هناك في الغناء مع زوجها احمد مسعود في رسالة سلام يقدمها الثنائي من سوريا الى العالم.

تاريخ ميلاد اسيل مسعود

اسيل مسعود مواليد دمشق عام 1990، وزوجها احمد دياب مواليد 1986.

درست اسيل الطب البشري من جامعة القلمون في سوريا، وترعرعت بعائلة علمية فوالدها طبيب ووالدتها محامية، لكن حبها ودعم اهلها لها لإبراز موهبتها في الغناء جعلها تتجه لتأسيس فرقة athrodeel عام 2020.

معلومات عن اريج الزعبي ويكيبيديا Areej Alzoubi

وقفت على المسرح لأول مرة عام 1995 حيث كانت بعمر الخمس سنوات فقط، تتلمذت على ايدى عدة مدربين موسيقى ابرزهم اراكس تشيكيجيان وبدأت التدرب معها.

زوج اسيل مسعود

اسيل-مسعود-وزوجها

تزوجت عام 2015 من احمد دياب وانتقلت للعيش في برشلونة، وعندما قررت ان تعادل شهادتها في الطب البشري بدأت بدراسة اختصاص عصبي نفسي وهو العلاج بالموسيقى في جامعة برشلونة.

انطلقت فرقة اثروديل عام 2018 وكان اول مشروع للفرقة بعنوان الحب في سوريا على خشبة مسرح المعهد العالي للموسيقى في برشلونة، ومنه انطلق لاكثر من مدينة اوروبية ابرزها ليون الفرنسية.

تخرجت عام 2019 من المعهد العالي للموسيقى كمغنية اوبرا سوبرانو.

من هي ميرنا منذر ويكيبيديا كم عمرها ديانتها Mirna Mounzer

شاركت السوبرانو اسيل مسعود في مسابقة اوبرا عالمية في فرنسا، واستطاعت ان تتأهل الى نصف نهائي المسابقة وعلقت اسيل على الانجاز قائلة:”كلي امتنان وسعادة بإنو تم اختياري ضمن المتأهلين لنصف نهائي مسابقة أوبرا عالمية في فرنسا وجداً متحمسة لخوض هالتجربة والتقي بمجموعة كبيرة من مغنيين الأوبرا من حول العالم..حتكون مغامرة غنية مهنياً فنياً وإنسانياً”.

aseel-massoud-soprano
aseel massoud soprano

ما معنى اثروديل

ترمز هذه الكلمة باللغة السيريانية وهي اللغة السورية الأم الى موطني، حيث ان “اثرو” هو الوطن و”ديل” هو خاصتي.

من هي اسيل مسعود وزوجها ومعلومات عن فرقة اثروديل مكتوبة حصريا من فريق عمل دنيا المشاهير بعد البحث والتدقيق والتأكد من المعلومة وحقوق النشر محفوظة ل دنيا المشاهير ، مع تمنياتنا بالتوفيق للثنائي الجميل.

صور اسيل مسعود وزوجها من فرقة اثروديل

من هي اسيل مسعود ويكيبيديا صاحبة فرقة اثروديل 1 aseel-massoud تاريخ-ميلاد-اسيل-مسعود معلومات-عن-اسيل-مسعود اسيل-مسعود-عمرها اسيل-مسعود-مواليد اسيل-مسعود-اثروديل السورية-اسيل-مسعود اسيل-مسعود زوج-اسيل-مسعود

فرقة-اثروديل-في-برشلونة
فرقة اثروديل في برشلونة
athrodeel
athrodeel

من-هي-اسيل-مسعود aseel-masoud

زر الذهاب إلى الأعلى