مشاهير العرب

سيرين عبد النور في السعودية بإطلالة أنثوية

تحياتي من البحر الاحمر في السعودية، هكذا أعلنت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور حضورها للمملكة العربية السعودية بإطلالة خطفت القلوب لجمالها وأناقتها وأنوثتها الطاغية.

سيرين عبدالنور بالسعودية للمشاركة في عروض الأزياء الرائعة التي أقيمت على مدار الأيام الثلاثة لأسبوع الموضة في البحر الأحمر الافتتاحي، حيث عرض المصممون أحدث مجموعاتهم، مما جعلها تجربة لا تُنسى في حدث الأزياء الرائد هذا بالمملكة العربية السعودية.

شاهد سيرين عبد النور في السعودية

 

View this post on Instagram

 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

ومع انطلاق النسخة الأولى من #أسبوع_الموضة في البحر الأحمر خطفت العديد من النجمات الأنظار منذ العرض الافتتاحي للمصممة السعودية تيما عابدين، وذلك بإطلالات غلب عليها الطابع الصيفي والألوان المبهجة التي تعطي إحساساً بالصيف والأجواء المنعشة على البحر، والذين كان من بينهم العنود بدر، والفنانة سيرين عبدالنور وميلا الزهراني ولجين عمران.

اقرأ ايضا – حادثة طلاق غريبة في دوري NBA الامريكي

سيرين-عبد-النور-في-السعودية

يذكر أن اخر اعمال سيرين عبد النور هو مسلسل النسيان مع النجم قيس الشيخ نجيب وجميع الحلقات متوفرة على منصة PRIME VIDEO، حيث تدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، إلى حين وقوع حادث يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حيث يُختطف ابناهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد. ستدور أحداثه حول عدد من المواضيع الشائكة وأبرزها العلاقات العاطفية غير الشرعية، وسلطة المال، والتفاوت في طبقات المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتتمكن من قراءة المحتوى