مشاهير العرب

من هي شاهيستا سعد عمرها وديانتها وأعمالها وزوجها

شاهيستا سعد ممثلة مصرية صاعدة، تشارك ببطولة مسلسل الاصلي وتعد ابرز المواهب الشابة في الدراما المصرية، من هي شاهيستا سعد عمرها وديانتها ومن هو زوجها وما أخر أعمالها في هذا المقال.

شاهي صاحبة الوجه الحسن، جميلة الشاشة بشكلها وأداءها المميز الخاطف للأنظار، تظهر معنا في دنيا المشاهير لنتعرف عليها بالعديد من السطور.

من هي شاهيستا سعد

من هي شاهيستا سعد

ممثلة مصرية شابة، عرفها الجمهور بدور “فريدة” في مسلسل إلا أنا ، لديها اكثر من 114K متابع عبر انستغرام ، من مواليد الاسكندرية 1 اكتوبر 1995.

شاهيستا سعد عمرها 28 عام، وهي من مواليد برج الميزان، فهي شخصية دبلوماسية وتمتلك روح ملفتة لأنظار من حولها، شخصيتها متزنة وعقلانية وتوازن دوما بين الأمور.

قصة مسلسل الاصلي ابطاله ومواعيده

هل شاهيستا سعد متزوجة

شاهيستا سعد وزوجها المؤلف أمين جمال احتفلا بزواجهما في فبراير 2022 بعد قصة حب منذ فترة خلال تواجدهما سويا في كواليس تصوير مسلسل إلا أنا.

شاهيستا سعد انستقرام
شاهيستا سعد انستقرام

شاهيستا سعد حامل

رغم كثرة البحث عن حملها لكن مصادرنا تأكدت انها لم تعلن حملها بعد، وستعلن عن أي شئ يخص حياتها عبر حسابها على انستقرام.

ديانة شاهيستا سعد

تعتنق الديانة الاسلامية، ورغم اعتقاد البعض ان اسم شاهيستا غريب لكنه يعني الزهرة البيضاء الجميلة، ومن صفات حاملة الاسم انها حساسة للغاية وشخصيتها صبورة.

مسلسلاتها

بدايتها كانت في مسرحية “يوم أن قتلوا الغناء” عام 2017 حيث جسدت دور كورمن، ولكن الظهور الأول على الشاشة كان بمسلسل “فكرة بمليون جنيه” في رمضان 2019 بدور مروة مع النجم علي ربيع.

شاهيستا سعد ويكيبيديا

عام 2019 شاركت بدور في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة مع النجمة دنيا سمير غانم، لكن الظهور الأبرز كان دورها في حكايات مسلسل إلا أنا بدور فريدة بإحدى الحكايات عام 2020.

شاركت بدور ثانوي في مسلسل الحرير المخملي عام 2021 مع النجم الكبير مصطفى فهمي، كما عادت للظهور في مسلسل إلا أنا الجزء الثاني بدور سارة في حكاية حكايتي.

من هي جلا هشام عمرها ديانتها ؟ معلومات عنها

أطول أدوارها كان في مسلسل وسط البلد الذي يضم نخبة من ألمع النجوم ويعرض منذ عام ونصف على الشاشة، حيث تشارك بدور “اميرة فوزي نجيب”.

شاركت في مسلسل “عودة الأب الضال” ومسلسل “دنيا تانية”، وتشارك في بطولة مسلسل جلسة مرض نفسي الذي يدور في اطار تشويقي حول قصص واقعية حصلت مع احد المرضى النفسيين.

شاهيستا سعد الاصلي

تظهر بدور البطولة مع النجمة ريهام عبد الغفور، اشرف زكي، منال سلامة، ايهاب فهمي، اسلام جمال، ولاء الشريف، احمد الشامي، جلا هشام، تامر نبيل وغيرهم من الممثلين، حيث تدور الأحداث حول خمسة اخوة يفرقهم المال والطمع والجشع ، حيث تدبر “فاطمة الاصلي” المكائد لتوقع اخوتها ببعضهم من أجل السيطرة على تركة والدها.

صور الممثلة شاهستا سعد 2023

شاهيستا سعد
من هي شاهيستا سعد

هل-شاهيستا-سعد-متزوجة

شاهيستا سعد من هي

عمر شاهيستا سعد شاهيستا سعد انستقرام

شاهيستا سعد وزوجها
الفنانة شاهيستا سعد وزوجها

شاهيستا سعد مواليد الممثلة شاهيستا سعد تاريخ ميلاد شاهيستا سعد

شاهيستا سعد عمرها
شاهيستا سعد عمرها

شاهيستا سعد معلومات شاهيستا سعد حامل

ديانة شاهيستا سعد
ديانة شاهيستا سعد

شاهيستا سعد ديانتها الفنانة شاهيستا سعد

زر الذهاب إلى الأعلى