مسلسلات سوريةمسلسلات سورية ٢٠٢٤مسلسلات شاهد الجديدةمسلسلات عربيةمسلسلات لبنانية

كل ما تريد معرفته عن مسلسل امرأة النسخة العربية

تنتهي قريبا أعمال تصوير حلقات مسلسل امرأة النسخة العربية في تركيا والذي عُرض بالنسخة التركية عام 2017، حيث بدأ تصويره منتصف شهر مارس من بطولة نيكولا معوض ومرام علي، نتعرف في دنيا المشاهير على ابطال النسخة العربية لمسلسل امرأة وموعد العرض وعدد الحلقات وقصته، حيث لا يختلف عن السيناريو الذي تم تصويره وعرضه بالنسخة التركية.

ابطال مسلسل امرأة النسخة العربية

يضم العمل نخبة من ألمع نجوم الدراما اللبنانية والسورية وهم:

مرام علي

ممثلة سورية، من مواليد فبراير 1992 في دمشق السورية.. انطلفت عام 2011 عندما اكتشفها المخرج نجدة انزور في مسلسل “شيفون” ثم أصبحت اسم كبير في الدراما السورية بعد أن شاركت في بطولة مسلسل عروس بيروت.

نيكولا معوض

ممثل ومقدم برامج لبناني، من مواليد فبراير 1979، درس الهندسة في الجامعة اللبنانية.. عرفه الجمهور العربي بدوره المميز في مسلسل “ع الحلوة والمرة” ومسلسل “الثمن” حيث ظهر بأداء عالمي.

ستيفاني عطالله

ممثلة ومغنية لبنانية، من مواليد عام 1993 في بيروت.. عرفها الجمهور العربي بدورها الرائع في مسلسل “كريستال” حيث يعد هذا العمل الضخم نقطة تحول كبيرة في حياتها الفنية.

اقرأ ايضا

مسلسل-امرأة-النسخة-العربية

نانسي خوري

ممثلة سورية، درست المسرح والتمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.. عرفها الجمهور العربي بدور “عفراء الزند” في مسلسل “الزند – ذئب العاصي” وشاركت بأكثر من 27 عمل بين الدراما والسينما.

كما يشارك في العمل كلاً من: رنا كرم، تقلا شمعون، نيكولا دانيال، سعد مينا، مجدي مشموشي، طوني عيسى، الطفلة روسيل الابراهيم.

بطلة مسلسل امرأة التركي هو الممثلة التركية أوزغه أوزبيرينتشجي، أما البطلة بالنسخة العربية هي النجمة السورية مرام علي.

قصة مسلسل امرأة

يتناول العمل في النسخة التركية قصة “بهار” التي تتعرف على “صرب” على متن احدى السفن وتقع في حبه فيقررا الزواج، وتنجب بهار طفلين لكن حياتها تنقلب على عقب عندما يختفي زوجها من حياتها وتضطر لمواجهة الحياة لوحدها لتحمي أطفالها.

مواعيد عرض مسلسل امرأة النسخة العربية

مواعيد العرض

سيتم اضافة المواعيد فور الإعلان عن الموعد الرسمي من قناة MBC

مواعيد الإعادة

لم يعلن بعد عن المواعيد

عدد حلقات مسلسل امرأة النسخة العربية

يتألف العمل من 90 حلقة تُعرض على جزء أو جزئين أو ثلاثة خلال موسم مسلسلات الخريف 2024

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول أبطال مسلسل امرأة النسخة العربية الذي أرفقنا لكم من خلاله أبرز التفاصيل حول مسلسل امرأة النسخة المعربة الذي تم الحصول على قصته، حيث ذكرنا لكم أسماء أبطال مسلسل امرأة السوريين واللبنانيين.

النسخة العربية لمسلسل امرأة

زر الذهاب إلى الأعلى