مشاهير العرب

موعد عرض ستار اكاديمي 12 – كل ما تريد معرفته عن ستار اكاديمي السعودية Star Academy 12 new season

يستعد الجمهور العربي لبدء عرض موسم جديد من ستار اكاديمي السعودية بعد غياب دام 6 أعوام حاملاً معه ذكريات ونجوم قدمهم برنامج المواهب للوطن العربي خلال السنوات الماضية، ستار اكاديمي الموسم الجديد يتم تصويره في “السعودية” حيث أعاد الإعلامي السعودي هشام الهويش لم شمل زملاءه في الموسم الأول.

منذ الإعلان عن قرب انطلاق موسم جديد من ستار اكاديمي، ارتفع معدل البحث عبر محرك جوجل عن موعد عرض ستار اكاديمي 12 وتردد قناة ستار اكاديمي 24 ساعة ، الذي بدأ عرضه لأول مرة عام 2003 وتوج باللقب آنذاك المطرب المصري محمد عطية وحقق شهرة واسعة للمشاركين بالبرنامج حتى يومنا هذا.

برنامج ستار اكاديمي Star Academy 12

وتبدأ تحضيرات تصوير ستار اكاديمي 2023 مطلع يوليو في استديوهات خاصة بالمملكة العربية السعودية، ولم يعلن بعد عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم ستار اكاديمي 12 لكن الترجيحات تشير أن أستاذة الفوكاليز الشهيرة ماري محفوظ ستكون ضمن أعضاء لجنة التحكيم مع إنضمام مطرب ومطربة وملحن لهم إسم كبير في الوطن العربي بمجال الفن والطرب وبالتأكيد سيكون الإختيار من دول الخليج.

اقرأ ايضا/ شاهد كيف أصبحت زينة افتيموس حبيبة ناصيف زيتون السابقة ونجمة ستار اكاديمي

من هي مقدمة برنامج ستار اكاديمي 2023

تم الإستقرار على الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة بأن تكون مقدمة برنامج ستار اكاديمي الموسم الجديد في السعودية، بعد أن حققت نجاح كبير في تقديم المواسم السابقة من برنامج المواهب الأشهر في الوطن العربي.

موعد عرض ستار اكاديمي 12 - كل ما تريد معرفته عن ستار اكاديمي السعودية Star Academy 12 new season 1

وتم إسناد الإخراج للمخرج طوني قهوجي وإدارة المنتجة المنفذة رولا سعد ومحطة LBC اللبنانية.

موعد عرض ستاد اكاديمي السعودية 2023

أعلن الصحفي الموثوق إيلي مرعب عبر حسابه على تويتر خبر عودة موسم جديد من برنامج ستار اكاديمي والذي يحمل نسخة السعودية لأول مرة، وكشفت مصادر دنيا المشاهير أن موعد عرض ستار اكاديمي 12 ستكون في شهر نوفمبر القادم.

تردد قناة ستاد اكاديمي 24 ساعة

يتجه صناع البرنامج لعدم إطلاق قناة خاصة تبث يوميات مشتركين ستار اكاديمي وإحداث بعض التغييرات لمنحهم بعض الخصوصية بما يتوافق مع متطلبات البرنامج بحكم تصويره في المملكة العربية السعودية، حيث سيتم نشر يوميات ستار اكاديمي بحلقات خاصة.

مع العلم أن تردد قناة ستاد اكاديمي القديم على نايل سات : 12437 بإستقطاب عمودي (V) ومعدل الترميز 27500.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في موقع دنيا المشاهير من خلال هذه المقال، التعرف على موعد عرض ستار اكاديمي الموسم الجديد ، مع تمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام دنيا المشاهير“.

ويمكنكم متابعة آخر اخبار النجوم والمشاهير عبر “تويتر دنيا المشاهير“.

زر الذهاب إلى الأعلى