مشاهيرمشاهير تركيا

مريم أوزرلي تتألق في العرض الخاص لمسلسل “رو”

شهدت الساحة الفنية مؤخرًا حدثًا بارزًا تمثل في العرض الخاص لـ مسلسل رو ، حيث تألقت النجمة التركية الشهيرة مريم اوزرلي بحضورها الساحر وأدائها المميز الذي أثار إعجاب الحضور والجمهور على حد سواء.

مسلسل رو يمثل عودة قوية لأوزرلي إلى الساحة الدرامية بعد فترة من الغياب، حيث تجسد فيه دور البطولة بشخصية معقدة ومثيرة.

العمل من إنتاج شركة MEDYAPIM وتم تصويره في الصيف الماضي لصالح منصة ديزني بلس، ولكن يُعرض على منصة Gain العالمية حيث يتطرق العمل للخيانة الزوجية والعلاقات بقصة سيدة ترتبط بعلاقة حب مع شاب يصغرها بسنوات.

اقرأ ايضا – مسلسل رو التركي ويكيبيديا RU

مريم اوزرلي: النجمة الساطعة

مريم أوزرلي، التي اشتهرت بدورها الأيقوني في مسلسل “حريم السلطان“، عادت لتخطف الأضواء مرة أخرى في “رو”. حضورها في العرض الخاص للمسلسل كان لافتًا، حيث تميزت بإطلالة أنيقة وجذابة، تعكس شخصيتها القوية والواثقة.

تحدثت أوزرلي خلال الحفل عن سعادتها الكبيرة بهذا العمل الجديد وعن التحديات التي واجهتها أثناء تصوير المسلسل، مؤكدة على التزامها بتقديم أداء مميز يليق بتوقعات جمهورها.

الاستقبال الجماهيري والنقدي

لاقى مسلسل “رو” استقبالًا حارًا من النقاد والجمهور منذ اللحظة الأولى لعرضه. أثنى النقاد على الأداء الرائع لمريم أوزرلي وعلى الحبكة المثيرة التي نجح فريق العمل في تقديمها بصورة متقنة. كما أشاد الجمهور بتجدد أوزرلي وبقدرتها على تقديم أدوار مميزة ومختلفة عن أعمالها السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتتمكن من قراءة المحتوى