مسلسلات عربيةمسلسلات مصريةمسلسلات مصرية جديدة

مسلسل مفترق طرق يتصدر الترند فور عرضه

لم يمضى عدة ساعات على طرحه حتى تصدر مسلسل مفترق طرق الترند بعد عرض أولى حلقاته من إنتاج شركة كاريزما للإعلام، مسلسل مفترق طرق يتصدر الترند كباقي الأعمال التي تم طرحها على منصة شاهد العملاقة.

وكانت الحلقة الثالثة من العمل قد تصدرت محركات البحث على غوغل، ولجأ الجمهور للبحث عن دور هند صبري الذي تلعب دور محامية وتكلف بقضية إغتصاب الراقصة فرح يوسف على يد أحد رجال الأعمال، ويشاركها إياد نصار القضية.

يذكر أن العمل هو من تأليف شريف بدر الدين، وائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى، ويجمع إلى جانب هند و إياد و ماجد المصري كل من جُمانة مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، محمود الطيب.

ابطال-مسلسل-مفترق-طرق

اقرأ ايضا / من هي أندريا طايع ويكيبيديا

ويُعد مسلسل “مفترق طرق” أول مسلسل مصري مقتبس عن عمل عالمي ممتد الحلقات، ويأتي من إنتاج مجموعة كاريزما، حيث انطلق على شاهد في 2 يونيو.

والعمل هو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير “The Good Wife”، الذي تمتلك حقوقه الفكرية عالمياً شركة باراماونت لتوزيع المحتوى، ويأتي مسلسل “مفترق طرق” ليتيح أمام الجمهور متابعة النسخة العربية من هذا العمل العالمي بنكهة البيئة المصرية التي تحظى بإقبال عربي.

ويحمل المسلسل بين طيّاته نمطا دراميا جديدا على المنطقة يمكن تسميته بـ دراما المحاكمات والإجراءات القانونية، إذ تدور أحداثه حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاما من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهز كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

اقرأ ايضا / معلومات عن غايل ابو جودة عمرها ديانتها السيرة الذاتية

وهنا نرى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأة، وذلك في خضم رحلة نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتتمكن من قراءة المحتوى